عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد استغاثتها لـ تحيا مصر.. محامي يتولى الدفاع عن آن الترك|فيديو

محامي الفنانة آن
محامي الفنانة آن الترك

قرر المحامي وليد عبدالحميد، الدفاع عن الفنانة آن الترك بطلة فيلم كابوريا بعد استغاثتها التي أطلقتها من خلال تحيا مصر، نتيجة تعرضها للإعتداء من قبل جيرانها.

تحيا مصر

محامي الفنانة آن يكشف عن الإجراء القانوني الذي اتخذه

وأوضح محامي الفنانة آن الترك، لموقع تحيا مصر، أنه عندما رأى استغاثة الفنانة آن الترك من خلال تحيا مصر، من جيرانها دائمي التعدي عليها واستيلائهم على هواتفها "الإيفون" واستمرارهم في تهديدها أرسل إليها وأخبرها توليه قضية الدفاع عنها.

وأضاف دفاع الفنانة آن الترك أنهم ذهبوا من أجل تحرير محضر بواقعة سرقة هواتفها بالإكراه وتعديهم عليها، اكتشفوا أنهم حرروا محضر كيدي ضدها وضد محاميها الأول واتهموهما فيه بحيازة سلاح أبيض وقد حكم عليها وعلى المحامي غيابي بسنة ونصف، ولكن سوف يتم تبرأتها منها.

المحامي: جيران الفنانة آن استغلوا وحدتها

وأشار إلى أنه يعرف والدة الفنانة آن ووالدتها قبل وفاتها معرفة شخصية حيث نشأ معها في نفس المنطقة ويعلم عنها كل خير، لافتا إلى أن الجيران استغلوا أنها سيدة مطقلة وليس لديها ابناء يدافعون عنها واستمروا في مضايقتها من خلال تعديهم عليها تارة بالضرب وأخرى بالسب بأفظع الألفاظ كما أنهم حطموا لها الكاميرا وباب شقتها.

عبدالحميد يكشف عن سبب تعرض الجيران للفنانة آن

وكشف محامي الفنانة آن الترك أن سبب تربص جيران الفنانة آن لها، أنها شهدت بالحق في واقعة بين زوجة وزوجها وعلى إثرها تم طلاق الزوجة، وبعدها شرطة الكهرباء ضبطت 4 مخالفات لدى جيرانها فظنوا أنها هي من قامت بإبلاغ الشرطة ضدهم وهو ما لم تفعله، ومن ذلك الحين استمر جيرانها في أذيتها من أجل أن تترك الشقة أو يقودها المطاف نحو التخلص من حياتها بسبب أفعالهم.

ولفت محامي الفنانة آن الترك فنانة فيلم كابوريا إلى أن الجيران عندما علموا أنها وجهت استغاثة وذهبت من أجل تحرير محضر لهم هددوها كما هددوا أصدقائها، مناشد كل الجهات المختصة بضرورة وضع حد وتمكين موكلته من دخول منزلها وأخذ الضمانات اللازمة من أجل عدم تعرضهم لها مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي