عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صور عارية ومقاطع مخلة.. قرار عاجل بشأن حبس سلمى الشيمي

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

محطة جديدة تنتظرها سلمى الشيمي البلوجر الشهيرة التي عاقبتها المحكمة الإقتصادية بالحبس عامين وقررت تغريمها 100 ألف جنيه، وذلك على خلفية إتهامها بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة تتنافى مع قيم المجتمع المصري، وكذلك نشر الفسق والفجور من خلال فيديوهات عارية على منصات التواصل الإجتماعي.

تحيا مصر

حبس سلمى الشيمي

حيث حددت محكمة مستأنف الاقتصادية، جلسة 9 نوفمبر القادم، لنظر استئناف سلمى الشيمي على حكم حبسها عامين وتغريمها 100 ألف جنيه، وذلك بعد أن قضيت المحكمة الإقتصادية بالحكم على البلوجر سلمى الشيمي، بعد أن كانت المحكمة الإقتصادية في الإسكندرية قد أحالتها إلى الإقتصادية في القاهرة.

البلوجر سلمى الشيمي هي صاحبة الفيديوهات الشهيرة، وجلسات التصوير التي عرف منها جلسة تصوير الأهرامات الشهيرة، والتي قامت خلالها بتصوير صور مخلة داخل منطقة سقارة، حيث ظهرت ترتدي زي أبيض اللون وإكسسوارات فرعونية ولاقت حينها جدلا واسعا إلى أن تم ضبطها وآخرين لعدم حصولهم على تصريح تصوير.

اعترافات سلمى الشيمي

وعقب سنوات عادت سلمى الشيمي من جديد لإثارة الجدل على منصات التواصل الإجتماعي، حيث تم ضبطها في الإسكندرية لإتهامها بنشر صورا ومقاطع فيديو مخلة بملابس عارية على منصات التواصل الإجتماعي، دعت خلالهم إلى الفسق والفجور، وفق إتهامات النيابة العامة لها.

وأدلت البلوجر الشهيرة سلمى الشيمي بإعترافات تفصيلية أمام النيابة، حيث قالت أنها تركت منزل والدها وشقيقها وذهبت للإقامة مع والدتها وذلك عقب تصويرها ونشرها مقاطع الفيديو العارية، وأنها لم تقوم بأفعال خارجة أو خادشة للحياء، وكانت تقوم بتصوير مقاطع فيديو عارية في البداية لجذب مشاهدات أعلى.

فيديوهات سلمى الشيمي 

وتابعت سلمى الشيمي في إعترافاتها، أنها حاولت الدخول إلى التمثيل في الجامعة إلا أنها فشلت في ذلك، وقامت بتصوير ونشر مقاطع فيديو عارية لجذب المشاهدات وتحقيق الأرباح، ثم بعد ذلك أتجهت للعمل كموديل ملابس وأن لها 3 حسابات بنيكة في 3 بنوك مختلفة، كما أنها أجرت عمليات تجميل عديدة لمساعدتها في ذلك.

وأكملت سلمى الشيمي، أنها كانت تقوم بتصوير مقاطع وجلسات تصوير خارجة وعارية في بداية إحترافها مجال السوشيال ميديا إلا أنه الآن تقوم بتصوير مقاطع وجلسات تصوير خاصة بالموضة والأزياء فقط ولا تقوم بتصوير مشاهد عارية.

تابع موقع تحيا مصر علي