عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جبهة «مؤيدي السيسي» تطلق حملة «معاك هنكمل المشوار» لدعم الرئيس في الانتخابات الرئاسية

تحيا مصر

أطلق بشير حمد، أمين عام جبهة مؤيدي السيسي، حملة جديد لدعم ترشيح رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة تحت عنوان "معاك هنكمل المشوار".

جبهة "مؤيدي السيسي" تطلق حملة "معاك هنكمل المشوار" لدعم الرئيس في الانتخابات الرئاسية

وأضاف "حمد"، في بيان له، أن جبهة مؤيدي السيسي ستبدأ خلال الفترة المقبلة في تنظيم جولات في جميع محافظات الجمهورية لدعم ترشيح الرئيس السيسي لفترة انتخابية جديدة لكي يستكمل خطته في بناء الجمهورية الجديدة والتي بدأها منذ توليه مقاليد حكم البلاد عام 2014.

وقال أمين عام جبهة مؤيدي السيسي، إن عهد الرئيس السيسي شهد العديد من المبادرات الاجتماعية والصحية على رأسها مبادرة حياة كريمة والتي نجحت في توفير حياة أدمية لملايين من المواطنين بجميع محافظات الجمهورية، ونجاحه في القضاء على العشوائيات وهو ما يستوجب علينا مساندته ودعمه لاستكمال مشوار التنمية والبناء الذي بدأ من خلال رؤيته.

جبهة "مؤيدي السيسي": مصر عادت إلى مكانتها الطبيعية بين دول العالم

وشدد "حمد" على أن مصر عادت إلى مكانتها الطبيعية بين دول العالم على الصعيدين العربي والإفريقي في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو ما كنا نفتقده في السنوات السابقة على حكمه لتنطلق بعدها مسيرة الدولة في عمليات التطوير والبناء للوصول إلى الجمهورية الجديدة.

وأكد أمين عام جبهة مؤيدي السيسي، على أن الرئيس السيسي استطاع العبور بمصر إلى بر الأمان على الرغم من التحديات الاقتصادية الناجمة عن الأزمات العالمية فضلا عن مجابهة محاولات التربص بالبلاد من جانب بعض الجماعات. 

تابع موقع تحيا مصر علي