عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. فاروق جعفر يترشح علي منصب رئيس نادي الزمالك

تحيا مصر

أعلن فاروق جعفر نجم نادي الزمالك الأسبق، ترشحه لرئاسة القلعة البيضاء، و تقدم ، بأوراق ترشحه، وذلك خلال اليوم الأخير من تلقي طلبات الترشح لانتخابات النادي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

يُغلق باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك، اليوم الأحد في الانتخابات المقرر إجرائها في الـ 20 من أكتوبر المقبل.

وقال فاروق جعفر خلال تصريحاته لـ تحيا مصر:" عشقي لنادي الزمالك دفعني للترشح على مقعد الرئاسة.. والخير جي إن شاء الله".

ومن المقرر أن يتم إجراء انتخابات جديدة لنادي الزمالك، يوم 29 من أكتوبر الجاري، سيتم خلالها اختيار مجلس إدارة جديد من جانب الجمعية العمومية، وسيشرف على تلك الانتخابات، وزارة الشباب والرياضة. 

وكانت قد أعلنت لجنة تلقي طلبات الترشح  لانتخابات نادي الزمالك المقبلة عن غلق باب تلقي الطلبات لليوم السادس  بتقدم تسعة مرشحين.

وتقدم أمس السبت محمد قدري على منصب أمين الصندوق، في حين تقدم كل من طارق عبد العال ورفعت شبل وسامح سوني وعلاء مقلد وحاتم السيد على  منصب العضوية فوق السن.

وتقدم كل من علي العاطفي وياسمين الشريف وإيهاب عصمت على منصب العضوية تحت السن.

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة  وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

تابع موقع تحيا مصر علي