عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول حسين لبيب وأحمد سليمان لتقديم اوراق ترشحهم في انتخابات الزمالك.. صور

تحيا مصر

أعلن حسين لبيب رئيس الزمالك السابق، على تقدمه بأوراق ترشحه، على منصب رئيس النادي لفترة جديده، في اليوم الأخير من تلقي أوراق الترشح على الانتخابات، المقرر أن تُجرى يوم 20 من أكتوبر المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ووصل حسين لبيب لنادي الزمالك بمقر ميت عقبة، منذ قليل، حيث تواجد داخل القلعة البيضاء مع أحمد سليمان المرشح لنائب النادي فى الانتخابات المقبلة.

No description available.
No description available.
No description available.

قائمة موحدة لنادي الزمالك بين حسين لبيب وأحمد سليمان 

ونشر حسين لبيب وأحمد سليمان بيان مشترك على صفحتهم الرسمية على فيس بوك: «الزمالك اولا جماهير واعضاء نادي الزمالك الحبيب، تقديرا للتحديات التي تواجهنا في المرحلة القادمة». 

وأضاف البيان: «واعلاء لمصلحه النادى وما تقتضيه من انكار للذات  واستجابه لدعوه الشرفاء من محبي و رموز النادي لتوحيد الصف واستعاده الطريق الصحيح وتقديم رساله ايجابيه تبعث الامل في نفوس محبي هذا النادي العظيم، فضلا عن التقدير والاحترام المتبادل بيننا والتوافق علي الاهداف للارتقاء بالنادي وبعد مناقشات مع كل الاطراف». 

وواصل البيان: «فقد قررنا الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبله ضمن قائمة موحده تضم نخبه من المخلصين القادرين بإذن الله علي تحقيق طموحاتكم والانتقال بالنادي الى مستقبل يليق به، يشرفنا دعم الجميع للقائمه لما فيه مصلحه النادي، وبالله التوفيق.. حسين لبيب واحمد سليمان.. عاش نادي الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر».

علاء مقلد يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الزمالك 

وتقدم اللواء علاء مقلد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المستقيل، إلى مقر النادي بميت عقبة ، أمس السبت، من أجل تقديم أوراق ترشحه في الانتخابات المقبلة، على مقعد عضو مجلس الإدارة.

وتواجد علاء مقلد صباح أمس السبت في مقر نادي الزمالك بميت عقبة من أجل تقديم أوراق ترشحه على مقعد عضو مجلس الإدارة، خاصة أنه كان متواجد مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق ضمن المجلس المستقيل من إدارة النادي خلال الفترة الماضية

تابع موقع تحيا مصر علي