عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يتخذ أول قرار ضد أنتوني بعد تهمة الاغتصاب الأخيرة

تحيا مصر

اتخذ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أول قرار ضد البرازيلي أنتوني جناح الفريق اليوم الأحد، بعد العديد من الاتهامات الموجهة ضده باعتداه على صديقته، خلال الايام الماضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

بيان مانشستر يونايتد ضد أنتوني

وقد أصدر نادي مانشستر يونايتد بيانا عبر موقعه الرسمي، صباح اليوم الأحد، قال فيه، "النادي يعترف بالاتهامات الموجهة ضد اللاعب أنتوني".

وأكمل مانشستر يونايتد، "اتفق النادي مع البرازيلي أنتوني على تأجيل موعد عودته إلى "أولد ترافورد" حتى إشعار آخر بعد معالجة الإدعات المنسوبة إليه، ومن المقرر أن يعود اللاعبون الذين لن يشاركوا مع منتخباتهم في المباريات الدولية إلى التدريبات الجماعية صباح غد الإثنين".

واختتم البيان، "ومن جانبنا نحن كناد ندين سوء المعاملة وجميع أعمال العنف، ويجب علينا حماية جميع المتورطين في ذلك الوضع، نحن نعترف بتأثير هذه الادعاءات على ضحايا أعمال العنف".

قضية أنتوني ضد جابرييلا

وقد تقدمت جابرييلا كالفين صديقة اللاعب البرازيلي السابقة، ببلاغ رسمي ضد جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، بتهمة الاعتداء عليها مما أدى إلى إصابتها ببعض الجروح.

وقد كشفت شبكة "ريكورد" الإخبارية البرتغالية، أن هناك إمراة أخرى تدين اللاعب بالاعتداء الجسدي، مما يمثل صعوبة على اللاعب خلال وقتنا الحالي.

وأضافت الشبكة البرتغالية، أن هذه الإمراة تدعي لانا إنجريد صاحبة الـ 33 عاما، حيث تعمل في أحد البنوك.

لكن نفى اللاعب البرازيلي تلك الإدعاءات في بيان رسمي، حيث وصفه بالـ "الكذب"، وقد تم استبعاد اللاعب من قائمة منتخب "السامبا"، المشاركة في الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 من قارة أمريكا الجنوبية.

مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 

وقد تلقى مانشستر يونايتد هزيمة قاسية من نادي أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء مثير أقيم على ستاد "الإمارات" معقل الفريق اللندني، وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد هذه الهزيمة، هبط مانشستر يونايتد إلى المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط فقط من 4 جولات حيث فاز في مباراتين فقط، بينما ضمن نادي أرسنال التواجد مع ليفربول في المنافسة اللذان يمتلكان 10 نقاط، في ظل تواجد مانشستر سيتي حامل اللقب على الصدارة برصيد 12 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي