عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسما إبراهيم تستعد لتصوير الموسم السابع من حبر سري

أسما ابراهيم
أسما ابراهيم

تستعد الإعلامية أسما ابراهيم للتحضير للموسم السابع من برنامج حبر سري، والتي تواصل من خلالها تحقيق نجاحات ساحقة من خلال أسئلتها وجرئتها مع الضيوف.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير استعداد أسما ابراهيم للموسم السابع من حبر سري

أسما ابراهيم في الموسم السابع من حبر سري

ومن المقرر أن تبدأ أسما إبراهيم تصوير حلقات جديده من البرنامج خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تستعد لتحضير مفاجأت جديدة للجمهور على خلاف الموسم السابقة سواء في الفقرات أو الضيوف.

ويعرض برنامج حبر سري على شاشة قناة القاهرة والناس وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء في أيام الخميس والجمعة من كل أسبوع، كما يعرض في الموسم الرمضاني يوميا في موعد الافطار.

انفصال أسما ابراهيم تعلن انفصالها

وكانت قد أعلنت أسما إبراهيم عن انفصالها عن المطرب موسى بعد خطوبة دامت لشهور، وذلك بشكل مفاجئ ودون توضيح أي أسباب خاصة بالانفصال، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات من خلال خاصية “ستوري”: كل شيء قسمة ونصيب وتم الانفصال بيني وبين موسى وهو انسان محترم وربنا يكرم الجميع.

وعن سبب الانفصال، فقالت: احنا سيبنا بعض بكل أدب وذوق واحنا عشرة سنين طويلة جدا وكل اللي بيننا خير واحنا كنا مخطوبين مش متجوزين، وخليت فترة الخطوبة تطول شوية عشان كل واحد يعرف التاني أكتر وطبيعة حياة التاني عاملة ازاي.

وتابعت: احنا خلينا اخوات أحسن وصحاب هيكون أفضل بكتير من المرتبطين لأن كل واحد دماغه مختلفة عن التاني شوية، وأنا بسمع أقاويل كتير أوي بتضايق منها زي أني اتغريت عليتي والكلام دا مش موجود، موسى خاطبني وأنا مذيعة مكنتش قاعدة في البيت.

برنامج حبر سري

من ناحية أخرى تألقت أسما ابراهيم في موسم جديد من برنامج حبر سري من خلال استضافة عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسين في مصر والوطن العربي، من بينهم الملحن تامر حسين، محمد هنيدي، رامي جمال، عمرو مصطفى، تامر عاشور، خالد سليم، بوسي.

تابع موقع تحيا مصر علي