عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي بكر يتصدر التريند بسبب أزمته الصحية| تفاصيل

حلمي بكر
حلمي بكر

حلمي بكر.. تصدر الموسيقار الكبير حلمي بكر تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل الشهير في الساعات الأخيرة بسبب عودة سوء حالته الصحية إلى الواجهة مرة أخرى، والسبب كان الموسيقار سليم سحاب، ولذلك في ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر تفاصيل الحالة الصحية لـ حلمي بكر.

الحالة الصحية لـ حلمي بكر

أثار الموسيقار سليم سحاب جدلًا واسعًا أمس الأحد الموافق 10 من شهر سبتمبر بسبب منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يوضح فيه تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر.

فكتب سليم سحاب: أمس اتصلت بالأستاذ حلمي بكر أستاذنا ومعلمنا، وفوجئت بالحالة النفسية السيئة التي يمر بها، وأتوجه إلى كل المطربين الشباب اللي كانوا يركضون على باب حلمي بكر عشان ياخدوا منه لحن يجعلهم مشهورين، ياخدوا بالهم منه.

وتابع: زي ما هو وقف وراهم وساندهم، ياخدوا بالهم منه ويساندوه هذا الرجل أعطى اغنية من أعظم الأغنيات التي تعلمنا الانتماء إلى مصر يا حبايب مصر اجتموعة لمساعدة حلمي بكر لمساعدته في حالته النفسية.

شائعات اعتزال حلمي بكر

وفي وقت سابق، انتشرت شائعات بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تفيد باعتزال حلمي بكر عن العمل الموسيقي، بسبب سوء حالته الصحية.

ومن جانبه، نفى حلمي بكر كل ما تم تداوله بشأن اعتزاله في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، مؤكدًا على أنه يتعافى تدريجيًا، وسيواصل عمله في وقت قريب.

حلمي بكر يتصدر التريند

ومن عدة أسابيع، تصدر حلمي بكر تريند مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب عقد قرانه على زوجته السابقة سماح في حضور ابنته الصغيرة ريهام، وذلك بعد سلسلة طويلة من الخلافات بينهما.

فقد كان حلمي بكر ينهار من البكاء في عدد من لقاءاته التلفزيونية، بسبب حرمانه من رؤية ابنته الصغيرة من قبل والدتها.

وقال في أحد لقاءاته: طليقتي قامت بتغيير اسم ابنتي من ريهام إلى لؤلؤة مؤكدا أن ابنته هي من أكدت له ذلك، وأشار بكر إلى أنه من الممكن أن يبكي عند رؤية ابنته مؤكدا لن أكذب أو أخون ولا مجبر على ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي