عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا عبد العزيز تتعرض لإصابة في القدم.. وتعلق: الحمد لله على كل شيء

دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز

أعنت الفنانة دنيا عبد العزيز تعرضها لإصابة في القدم، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات دنيا عبد العزيز عبر إنستجرام

ونشرت دنيا عبد العزيز صورة لإصابتها من خلال خاصية إستوري، وعلقت عليها قائلة: “قدر الله وما شاء فعل والحمد لله علي كل شئ”.

تصريحات دنيا عبد العزيز

ومن جانب آخر، كانت قد تحدثت الفنانة دنيا عبد العزيز عن كواليس مسلسل المداح 3 وقالت دنيا حوار نشرته الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها على فيسبوك: أنا بحب المداح، وبدات أشعر بالخوف من المداح بداية من الجزء الثاني، وبتفرج على المسلسل الصبح فقط، مبشوفش الحلقة بالليل.

وأضافت: الجزء الأول من المسلسل قصة، والجزء الثاني قصة أخرى، والجزء الثالث الذي يعرض حاليا في موسم رمضان مختلف تماما عن الجزئين السابقين.

وأكدت دنيا: كل جزء قصة مختلفة، في شخصيات جديدة ظهرت، وهناك مواقف وتطورات للأحداث، وشخصيتي في الجزء الأول كانت شريرة وحقودة، في الجزء الثاني الشخصية اتهدت، وفي الجزء الثالث اصبحت الشخصية تعاني من قيام زوجها بالزواج عليها، فكان هناك تحولات للشخصية في الثلاثة أجزاء.

إشادة دنيا عبد العزيز بمسرحية تشارلي

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة دنيا عبد العزيز على الإشادة بمسرحية تشارلي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت دنيا مجموعة صور لها أثناء تواجدها في العرض، وعلقت عليها قائلة: لوحة فنية وحالة من الإبداع في عرض متكامل بيحرك الوجدان كبيرة فن فن، أحمد البوهي موهبة، تمثيل، ريم العدل فاهمة بتعمل ايه، عمرو باتريك فنان بإمتياز، امتعتونا جميعا.

زيارة دنيا عبد العزيز لمستشفى الناس

وعلى الصعيد الأخر، أعربت الفنانة دنيا عبد العزيز عن سعادتها البالغة بـ زيارة مستشفى الناس، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث نشرت دنيا مجموعة صور لها من المستشفى، وعلقت عليها قائلة: أنا فخورة أن بلدي فيها مستشفى كاملة من رعاية وإمكانيات طبية ونظام ونظافة و ، و، و ، و زي مستشفى الناس، بجد انبهرت واتبسطت من زيارتي ليهم وربنا يشفي كل الأطفال وكل مريض يارب.

تابع موقع تحيا مصر علي