عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السابعة

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السابعة.. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة عن مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السابعة، عبر منصة شاهد الإلكترونية، وذلك نظرًا لتحمس الجمهور وترقبهم لعرض الحلقة، لما ستشهده من أحداث مثيرة ومشوقة، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السابعة.

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السابعة

يعرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السابعة عبر منصة شاهد الإلكترونية، يوم جمعة المقبلة الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، والثانية عشر بتوقيت السعودية.

يعرض مسلسل سفاح الجيزة كل يوم جمعة، حيث يتم طرح حلقتين فقط أسبوعيًا، لمدة شهر واحد، إذ أن العمل يندرج في قائمة المسلسلات المصرية القصيرة ويتكون من 8 حلقات فقط.

أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السابعة

ومن المتوقع أن يشهد مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السابعة عدة أحداث مثيرة ومشوقة، فسنرى ماذا سيفعل جابر حتى لا يستطيع الضابط الإمساك به، ومحاولة قوات الأمن في القبض عليه، بالإضافة إلى مصير زينة، وأم جابر لأنهما كانا أحد أسباب معرفة الشرطة بجابر سفاح الجيزة.

ومن المقرر أن يكشف لنا مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السابعة مصير جابر في النهاية، وشكل عقابه بعد سلسلة الجرائم التي ارتكبها، ويذكر أن مؤلف العمل محمد صلاح عزب والمخرج هادي الباجوري أكدا على أن نهاية مسلسل سفاح الجيزة ستكون مرضية للجمهور.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل سفاح الجيزة مستوحى من أحداث وقعت بالفعل، وهي قضية السفاح قذافي، الشهير بـ سفاح الجيزة، الذي ارتكب عدد من جرائم القتل والنصب وانتحال الشخصية، ولكن تمت إضافة عدد من الأحداث من وحي خيال الكتاب حتى تتماشى القصة مع القالب الدرامي ومتطلباته وشروطه، الواجب للتأثير في المشاهد وجذبه.

ويشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: أحمد فهمي، حنان يوسف، باسم سمرة، محمد عبد العظيم، داليا شوقي، ركين سعد، جيهان الشماشرجي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري.

تابع موقع تحيا مصر علي