عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متاح فورا.. رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للجامعات

رابط نتيجة تنسيق
رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للجامعات

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للجامعات.. حيث أوشكت المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات على الغلق بعد ساعات قليلة حيث ينتهى غدا طلاب الثانوية العامة الدور الثانى من تسجيل رغباتهم بعد أن مد وزير التعليم العالي والبحث العلمى مهلة تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة الدور الثانى، ليتم بعدها الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للجامعات.

تحيا مصر

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للجامعات 

وللحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للجامعات من خلال هذا الرابط

www.tansik.digital.gov.eg

الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للجامعات

- دخول الطالب على موقع التنسيق الإلكتروني من هنا

- ثم الضغط على خدمات تنسيق الثانوية العامة.

- ومن بعدها اختيار الطالب نتيجة المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات.

- كتابة رقم الجلوس والرقم السري الخاص بالطالب، ثم الضغط على عرض.

- ستظهر نتيجة الترشيح شاملة بيانات الطالب والكلية واسم الجامعة.

تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للجامعات 

وجدير بالذكر أنه قرر د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا، لتنتهي المرحلة الثالثة في تمام الساعة السابعة من مساء الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر، وذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بالتنسيق الإلكتروني حتى الآن.

وأشار أ. السيد عطا المُشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، أن موقع التنسيق الإلكتروني مُستمر في استقبال رغبات طلاب المرحلة الثالثة من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة، مؤكدًا على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني http://www.tansik.digital.gov.eg للعام الجامعي الجديد 2023/2024.

وصرح د. عادل عبد الغفار المُستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي للوزارة، أن معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية متاحة؛ لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكتروني من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق. 

وأكد المُتحدث الرسمي على أهمية استغلال الطلاب لفرصة المد الحالية وسرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق، واستغلال فرصة المد الحالية لتعديل الرغبات إلكترونيًا إذا رغب الطالب في ذلك، نظرًا لأن الموقع سوف يُغلق في تمام الساعة السابعة من مساء الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر، إيذانًا بانتهاء المرحلة الثالثة للتنسيق.

تابع موقع تحيا مصر علي