عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد: جمهوري من أسباب حبي لنفسي وحبي للحياة

أحمد سعد
أحمد سعد

شارك الفنان أحمد سعد جمهور ومتابعيه منذ قليل، مجموعة صور جديدة له من حفله الأخير والذي شهد حضور جماهيري هائل، موجها رسالة مؤثرة لجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أحمد سعد عن جمهوره

أحمد سعد يوجه رسالة لـ جمهوره

وكتب أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقا صور حفله الأخير: وهيفضل جمهوري من أهم أسباب حبي لنفسي وحبي للحياة..

أحمد سعد

ويذكر، أن أحمد سعد شارك سابقا فيديو من إحدى حفلاته وظهرت به طليقته علياء بسيوني، والتي حرصت على حضوره رغم انفصالها عنه، الأمر الذي أثار الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مرجحين عودة الثنائي لبعضهم مرة أخرى.

أخر أعمال أحمد سعد

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال أحمد سعد أغنية دب دب وتخطت الـ 2 مليون مشاهدة علي حسابة علي اليوتيوب,بينما أغنية هلا بيك يا مدلع حققت نجاح كبير وتخطت الـ 2 مليون مشاهدة، كما قام أحمد سعد بالتعاون مع المطربة روبي لأغناء أغنية معا ياليالي، وحققت الأغنية نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية علي يوتيوب بينما تخطت الـ 20 مليون مشاهدة علي اليوتيوب، كما شارك بأغنيته اختياراتي  من فيلم مستر أكس بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، وحققت نسب مشاهدة تخطت الـ 60 مليون مشاهدة عبر مواقع اليوتيوب.

أزمة أحمد سعد وعلياء بسيوني

ومن جانب اخر،  أعلنت عارضة الأزياء علياء بسيوني زوجة الفنانة أحمد سعد، عن طلاقها من زوجها، موضحة أن سبب الطلاقة رغبة زوجها، وقالت علياء عبر خاصية الاستوري إنستجرام : الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، حابة أشكر أحمد جدا على أصله الغير طيب ومعدنه السيئ، وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي