عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عقوبة مدمرة تنتظر بول بوجبا بعد ثبوت اختبار المنشطات

تحيا مصر

أشارت تقارير صحفية، أن الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق يوفنتوس، قد سقط في اختبار تعاطي المنشطات والذي خضع له عقب لقاء السيدة العجوز ضد نظيره أودينيزي في الدوري الإيطالي.

وقد تمكن فريق يوفنتوس من الفوز على أودينيزي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

عقوبة مدمرة تنتظر بول بوجبا

وكشفت صحيفة "أنسا" الإيطالية، أن الفرنسي بول بوجبا قد خضع لاختبار تناول المنشطات بعد مباراة يوفنتوس ضد نظيره أودينيزي في الجولة الأولى، حيث جاءت نتيجته بتناول اللاعب المنشطات "هرمون التستوستيرون".

وأشارت الصحيفة، أن اللاعب بول بوجبا لم يشارك في المباراة من الأساس وظل متواجدًا على مقاعد البدلاء، لكن جاءت اختبارات المنشطات عشوائية لجميع اللاعبين من أجل إجراء التحليل.

كما أضافت صحيفة "سبورت ميديا" الإيطالية، أن بول بوجبا سيخضع لتحاليل المنشطات مرة أخرى، وإذا تم تأكيد النتيجة إيجابيًا، فإن اللاعب الفرنسي سيتعرض للإيقاف لمدة تتراوح مابين عامين إلى 4 أعوام في حال ثبوت ذلك.

وأكدت، أن لاعب يوفنتوس سيتعرض للإيقاف في الوقت الراهن وهذا إجراء احترازي، لكنه سيخضع للتحاليل الشاملة في غضون ثلاثة أيام، وتحكم المحكمة الوطنية الإيطالية لمكافحة المنشطات على اللاعب بالإيقاف.

موعد مباراة يوفنتوس القادمة في الدوري الإيطالي

ويستعد نادي يوفنتوس تحت قيادة المدير الفني إليجري، لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره لاتسيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين يوفنتوس ولاتسيو في تمام الساعة الرابعة مساء يوم السبت المقبل الموافق 16 سبتمبر الجاري، وذلك على ستاد "أليانز" معقل السيدة العجوز.

ويتواجد فريق يوفنتوس في المركز الثالث ومعه 7 نقاط، بينما يأتي فريق لاتسيو في المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط فقط.

ومن المتوقع أن يخوض يوفنتوس المباراة المقبلة أمام لاتسيو بالتشكيل الآتي:-

حارس المرمى: بيرين

في الدفاع: ساندرو، دانيلو، جليسون بريمر

في وسط الملعب: لوكاتيلي، أندريا كامبيسو، تيموثي، رابيو، مبيريتي

في خط الهجوم: لوكمان، دوفان زاباتا

تابع موقع تحيا مصر علي