عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يا وجع القلب.. أخ يقتل شقيقته ذبحا في وسط الشارع بـ بورسعيد

فريدة - ضحية بورسعيد
فريدة - ضحية بورسعيد

واقعة مثيرة وفجعة شهدها حي المناخ بمحافظة بورسعيد، حيث أزهق شابا حياة شقيقته أمام مسجد الحسين في حي المناخ بسبب معاناة من حالة نفسية منذ فترة.

تحيا مصر

أخ ينهي حياة شقيقته في بورسعيد

قصة مأساوية شهدتها محافظة بورسعيد في الساعات الأولى من الصباح، حيث وقعت فتاة ضحية لـ شاب في وسط الشارع، وأمسك به الأهالي إلا أن شاب أخر كان برفقته فر هاربا، وكشفت التحريات مفاجأة أن وراء الجريمة شقيق المجني عليها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بمصرع فتاة على يد شاب أمام مسجد الحسين في المنطقة الثامنة بحي المناخ، وعلى الفور وجه اللواء مازن صبري مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد بسرعة الانتقال والفحص.

مسرح الجريمة 

تفاصيل مثيرة في جريمة فتاة بورسعيد

بالانتقال والفحص، تبين من تحريات أجهزة أمن بورسعيد العثور على جثمان فتاة بالغة من العمر 25 عاما ترتدي كامل ملابسها وبها جرح ذبحي بمنطقة الرقبة، وتبين أنها تعمل في محل لبيع وإيجار فساتين الزفاف بنطاق حي شرق.

وتم نقل جثمان الفتاة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في بورسعيد، والقبض على المتهم في الواقعة، والذي كشفت التحريات الأمنية لمديرية أمن بورسعيد مفاجأة بشأنه، حيث تبين أنه شقيق الفتاة المجني عليها.

فريدة - فتاة بورسعيد

القبض على قاتل شقيقته في بورسعيد

وكشفت تحريات أجهزة أمن بورسعيد، أن الفتاة المجني عليها تدعى فريدة نبيل عثمان، وعمرها 25 عاما، وأن وراء مقتلها شقيقها م بالغ من العمر 30 عاما، وأنه يعاني من حالة نفسية منذ فترة، حيث أقدم على إنهاء حياتها بسبب إعتراضه على خطبتها من أحد الأشخاص.

وشرحت التحريات الأمنية التي باشرتها أجهزة مديرية أمن بورسعيد، أنه أثناء سير الفتاة في الشارع أمام مسجد الحسين بحي المناخ، قام شقيقها وبرفقته شاب آخر فر هاربا بعد الجريمة، باستيقافها وقام شقيقها بالإعتداء عليها مما نتج عنه وفاتها.

وبمواجهة المتهم إعترف بارتكابه الجريمة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في بورسعيد لمباشرة التحقيقات في الواقعة، حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن جثمان المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

تابع موقع تحيا مصر علي