عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيد ميلاد سعيد.. نور النبوي يهنيء والده بيوم ميلاده

نور النبوي ووالده
نور النبوي ووالده

يحتفل الفنان خالد النبوي اليوم بـ عيد ميلاده والذي يحل في 12 من شهر سبتمبر، لذا حرص نجله الفنان الشاب نور النبوي على تهنئته بهذا اليوم على طريقته الخاصة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال نور النبوي بعيد ميلاد خالد النبوي

نور النبوي يحتفل بـ عيد ميلاد والدته على طريقته الخاصة

وشارك نور النبوي صور له رفقة والده عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”، وعلق عليها: “عيد ميلاد سعيد”.

نور النبوي ووالده في عيد ميلاده

وسبق وهنأ خالد النبوي نجله بـ عيد ميلاده من خلال نشر مجموعة صور له على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والتعليق عليها:"عيد ميلاد سعيد بينو دائما المس الأرض ويطير في السماء!".

نور النبوي في السينما بـ 5 جولات

من ناحية أخرى، يعرض لـنور النبوي في السينمات خلال موسم صيف 2023 فيلم 5 جولات، والذي يخوض بطولته إلى جانب كل من النجوم أدم شرقاوي، وماجد المصري، وعايدة الأيوبي،  داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي.

 ودرات قصة الفيلم حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضا عن مغني الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب، ويتحدث الفيلم عن MMA وهو أول فيلم عربي مصري يتطرق إلى تلك القصة.

خالد النبوي ينتظر أهل الكهف

هذا وينتظر خالد النبوي فيلم أهل الكهف وهو من تأليف ايمن بهجت قمر و انتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن و اخراج عمرو عرفه، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري.

وقصة فيلم أهل الكهف تدور عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

تابع موقع تحيا مصر علي