عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طه دسوقي ومحمد فراج من العرض الخاص لـ فوي فوي فوي| صور

تحيا مصر

بدأ منذ قليل توافد نجوم الفن لحضور العرض الخاص لـ فيلم “فوي فوي فوي”، والذي يقام اليوم الثلاثاء في سينما مول مصر بحضور أبطال العمل ونقاد الفن والجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير محمد فراج وطه دسوقي من العرض الخاص لـ فيلم فوي فوي فوي

العرض الخاص لـ فوي فوي فوي

وشهد العرض الخاص لـ فيلم فوي فوي فوي حضور الفنان الشاب طه دسوقي والفنان محمد فراج، حيث كانوا من أوائل الحاضرين لهذا العرض، ومن المقرر أن يأتي عدد كبير من نجوم الفن الأخرين.

طه دسوقي
محمد فراج

تفاصيل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي من إنتاج فيلم كلينك وفوكس ستوديوز وإيمج نيشن أبوظبي، تأليف وإخراج عمر هلال، وتدور قصة فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي حول شاب ينضم  لفريق كرة قدم للمكفوفين، ويفوز في خداع كل من حوله، وهو من بطولة النجوم محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه في السينمات المصرية.

خلاف بسنت شوقي ومحمد فراج

ويذكر، أن سبق وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الاخبارية المختلفة فيديو يجمع  محمد فراج وبسنت شوقي خلال العرض الخاص لـ فيلم خمس جولات، ظهرت فيه بسنت شوقي غاضبة من محمد فراج بينما يحاول الأخير تهدئتها والاعتذار منها.

ورجح العديد من الجمهور ومشاهدين مقطع الفيديو بأنه يوجد خلاف قوي بين محمد فراج وبسنت شوقي يصل إلى حد الانفصال والطلاق.

وطمأن محمد فراج جمهور ومتابعيه حول علاقته بـ بسنت شوقي بطريقة غير مباشرة حيث قام بنشر مجموعة صور لهم أثناء استمتاعهم بإجازتهم الصيفية مع أصدقائهم في الساحل الشمالي، وظهر الثنائي في أحضان بعضهم، وتعمد فراج مشاركة هذه الصور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ليؤكد للجمهور عدم وجود خلاف بينهم وبين حب حياته بسنت شوقي وأن علاقتهم لازالت قائمة.

تابع موقع تحيا مصر علي