عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بيبوس ايديها".. اول ظهور لحماة محمد فراج ووالدة بسنت شوقي

محمد فراج وحماته
محمد فراج وحماته

حرصت والدة الفنانة بسنت شوقي وحماة الفنان محمد فراج على حضور العرض الخاص لفيلمهما فوي فوي فوي، وذلك في إحدى سينمات مول مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اول ظهور لحماة محمد فراج ووالدة بسنت شوقي

محمد فراج يقبل يد والدة بسنت شوقي

وظهر محمد فراج في العرض الخاص لفيلم فوي فوي وهو يقبل يد حماته أمام عدسات التصوير، ويحتضنها بشدة، وأيضا قام باصطحابها معه ف لقاءته الإعلامية على هامش الفيلم.

محمد فراج

وشهد العرض الخاص لـ فيلم فوي فوي حضور كل من الفنان محمد فراج والفنان طه دسوقي والفنانة بسنت شوقي وشقيقتها الفنان داليا شوقي، كما شهد غياب الفنانة نيللي كريم عن الحضور.

العرض الخاص لـ فوي فوي فوي

تفاصيل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

جدير بالذكر، أن فيلم ڤوي ڤوي ڤوي من إنتاج فيلم كلينك وفوكس ستوديوز وإيمج نيشن أبوظبي، تأليف وإخراج عمر هلال، وتدور قصة فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي حول شاب ينضم  لفريق كرة قدم للمكفوفين، ويفوز في خداع كل من حوله، وهو من بطولة النجوم محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه في السينمات المصرية.

وظهر فراج في لقطات مختلفة وهو يتسلق سور إحدى الملاعب وأيضا وهو يمثل دور الكفيف وغيرها من اللقطات، ويبدوا أن العمل مستوحى من أحداث حقيقة وفقا لما أعلنه البرومو التشويقي للعمل.

محمد فراج في مسلسل حرب

يذكر، أنه تألق الفنان محمد فراج في مسلسل حرب الذي عرض على شاشة قنوات أون في رمضان 2023، ودرات أحداث حول الرائد عمر “محمد فراج”، الذي يجسد دور ظابط في الأمن الوطني ويحاول الوصول إلى الإرهابي الشيخ عثمان “أحمد السقا”، وخلال الصراع الذي يدور بينهم يحدث العديد من العمليات الإرهابية في مصر ويسقط العديد من الضحايا، وينتهي المسلسل بـ قتل محمد فراج لـ أحمد السقا.

تابع موقع تحيا مصر علي