عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح بوستر مسلسل الفريدو بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي

مسلسل الفريدو _ أرشيفية
مسلسل الفريدو _ أرشيفية

طرح الفنان المصري أحمد فهمي بوستر مسلسل الفريدو بطولته إلى جانب النجمة إلهام شاهين، والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع ويحصد ردود فعل إيجابية. 

تحيا مصر يرصد طرح بوستر مسلسل الفريدو.

بوستر مسلسل الفريدو 

ونشر أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، البوستر الرسمي لـ مسلسل الفريدو مع الفنانة إلهام شاهين، وعلق عليه قائلا: فيه حب بيبتدي ويخلص وحب عمره ما بينتهي، الفريدو قريبا.

أحمد فهمي يروج لمسلسل الفريدو

وكان روج أحمد فهمي للمسلسل بمقطع فيديو له، قال فيه: أنا فريد المصري، متخرج من طب بس عمري ما اشتغلت دكتور، أكيد الطب مهنة مهمة، بس أنا جريت ورا حلمي، وسافرت ودرست في أهم المدارس المتخصصة في إيطاليا، وفتحت أهم مطعم في إيطاليا وهو كان مطعم الفريدو، دلوقتي المطعم دا موجود هنا في مصر، تقدر تيجي في أي وقت.

تصريحات أحمد فهمي التليفزيونية 


من جانبه، كشف الفنان أحمد فهمي عن أغرب هدية جاءت له من قبل معجبة، كما تحدث عن الفرق بين النساء في مصر والعالم، ووجه رسالة إلى الإعلامية ياسمين عز.

وقال أحمد فهمي خلال استضافته في برنامج  كلام الناس التي تقدمه الإعلامية ياسمين عز ويعرض عبر قناة إم بي سي مصر: في واحدة جابلتي كتكوت أزرق على المسرح  وهي قصدها أنا كتكوتك ، انت فرعوني وأنا كتكوتك.

وتابع أحمد فهمي: خدت الصندوق ومرضتش افتحه على المسرح ولما روحت البيت فتحت اتخضيت وفضل معايا تلت شهور ومات.

كما كشف أحمد فهمي عن الفرق بين النساء في مصر والعالم: بشوف الست عندها ذكاء مش طبيعي في أي بلد، والست قوتها في دماغها مش في عضلاتها خالص.

تابع موقع تحيا مصر علي