عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان يوسف: محتاجة دكتور عشان اتخلص من شخصية والدة سفاح الجيزة.. و بأيد المساكنة| حوار

تحيا مصر

تألقت الفنانة القديرة حنان يوسف في الفترة الأخيرة بدورها في مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي، حيث أنها جسدت شخصية والدته واستطاعت من خلالها أن تحصد على ردود فعل إيجابية كثيرة وحققت من خلاله صدى واسع ونجاح ساحق.

وفي هذا الصدد، حرص موقع تحيا مصر على التواصل معها لتكشف لنا عن كواليس تصوير العمل وبعض الأمور الأخرى كرأيها في المساكنة والدراما المصرية خلال الفترة الحالية.. وإليكم نص الحوار:

هل تخوفتي من تقديم الدور أم كان الحماس العنصر الطاغي؟

في الحقيقة كنت متخوفة من الدور بسبب تركيبة شخصية والدة السفاح، فهي مركبة وصعبة وكل تفصيلة فيها قصة مثل نظرتها وابتسامتها، فحتى الآن أنا متقمصة الشخصية ولم أستطع أن اتحرر منها وفي حاجة إلى طبيب نفسي لكي اتخلص منها، كما أنني أتخوف من نزول الشارع بسبب غضب الجمهور مني لأن الدور كان قاسيًا ومرعب.

وماذا عن التعاون مع أحمد فهمي وكواليس تصوير العمل؟

شعرت بالخضة من أول مشهد ولم أستطع استكماله بسبب «ريأكشنات» أحمد فهمي، وبالنسبة للتعاون فأنا كنت ادربه في بداياته الفني.. هو ممثل جيد جدًا وبيجد نفسه كما أنه كاتب مبهر ورغم أنه يمثل كوميدي لكنه نجح في الدور الصعب هذا لدرجة أني كنت أشعر بالخوف منه أثناء التصوير.

العمل حصد إشادات عارمة.. فهل كنتي متوقعة هذا النجاح؟

نعم، كنا متوقعين أن يحدث ضجة بسببه لأن المسلسل جيد جدًا والتحضير له قبل دخول التصوير كان على أتم وجه.. فهذا عمل عملنا عليه باحترافية.

دعينا نتحدث عن بعض الأمور التي شغلت السوشيال ميديا.. ما رأيك في ظاهرة المساكنة

طبعًا أؤيدها نتمى أن لا يكون هناك زواج لأنه «خنقة».. فالناس تخسر بعضها البعض بعد الزواج.. الناس تختار بعض للانجذاب الجنسي لأنهم في كبت وهناك قواعد بعدم تعامل البنت مع الولد.

ما الذي تحتاج إليه الدراما في الفترة الحالية؟

الدراما المصرية ينقصها الإنتاح مثل الذي كان يوجد قبل الثورة، فنحن لدينا فنانين عباقرة ليسوا موجودين في أي مكان ولدينا سينما 120 سنة كل العناصر مكتملة إلا الإنتاج.. وأنا أفضل دراما الحلقات القليلة حتى لا يمل المشاهد.

وجدير بالذكر أن مسلسل سفاح الجيزة مكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021، وهو من بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وآخرين.. تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

تابع موقع تحيا مصر علي