عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نهاية التوقف الدولي.. موعد عودة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

تحيا مصر

بعدالانتهاء من منافسات أسبوع "الفيفا" الدولي، والتي شهدت العديد من المباريات القوية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بجاني مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026. 

وسوف تعود الحياة مجددًا لملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز بداية من يوم السبت المقبل الموافق 16 سبتمبر الجاري، حيث تنطلق منافسات الجولة الخامسة من "البريميرليج"، والتي تشهد الكثير من المباريات القوية بين الفرق التي تنافس على اللقب.

ويتصدر جدول الترتيب مانشستر سيتي بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، لكن يأتي بعده أربع فرق تحمل 10 نقاط، حيث يتواجد في المركز الثاني توتنهام هوتسبير، وفي المركز الثالث يأتي فريق ليفربول، وثالثًا فريق وست هام يونايتد، وأخيرًا في المركز الخامس فريق أرسنال.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

تعود منافسات الدوري الإنجليزي بمباراة قوية للغاية، وتفتتح الجولة الخامسة حيث يحل فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح ضيفًا ثقيلًا على نظيره وولفرهامبتون، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد "مولينيو" معقل الأخير، وذلك يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثانية والنصف مساء.

ويذهب فريق برايتون إلى ستاد "أولد ترافورد" لملاقاة نظيره مانشستر يونايتد، في مواجهة قوية من العيار الثقيل والتي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء يوم السبت المقبل، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل فريق مانشستر سيتي حامل اللقب ضيفًا ستاد "لندن" لمواجهة نظيره وست هام يونايتد، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء يوم السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة "البريميرليج".

وتستمر مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستضيف نادي توتنهام هوتسبير نظيره شيفيلد يونايتد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد "توتنهام"، والتي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء يوم السبت.

ومع أخر المباريات لكبار "البريميرليج"، يحل فريق أرسنال ضيفًا ثقيلًا على إيفرتون، في اللقاء الذي سيقام على ستاد "جوديسون بارك" معقل نادي الشعب الأزرق، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الأحد القادم، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي