عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمرتبات تبدأ من 3300 جنيها.. وزارة النقل تطلب موظفين في 6 محطات مترو جديدة.. الحق قدم

المترو
المترو

تستعد وزارة النقل، لافتتاح 6 محطات مترو جديدة بالخط الثالث للمترو، ومن بين الاستعدادات توظيف أشخاص جدد ضمن مهام تشغيل المحطات، حيث أعلن الخط الثالث عن وظائف أمن إدارى بمحطات "السودان - امبابة - البوهى - القومية - الطريق الدائرى - محور روض الفرج ".

وزارة النقل تطلب موظفين في 6 محطات مترو جديدة

وتشمل الوظائف الجديدة بالمحطات "تأمين طبى واجتماعى - تأمين شامل على الحياة - دورات تدريبية مجانية - ترقيات فى مجال الأمن الإدارى - اليونيفورم مجانًا - زيادة سنوية "، وذلك براتب يبدأ من 3300 جنيه، 6 أيام عمل فى الإسبوع، ويتم التقديم على الوظائف من خلال التواصل على أرقام "01011471676 -01207273996 – 01123894722 "، ومن شروط الوظيفة "الطول مناسب - الهيئة المناسبة- إجادة القراءة والكتابة ".

ومن المقرر أن تعمل محطات المترو الجديدة فى أكتوبر القادم، حيث تم التشغيل التجريبى بدون جمهور منذ فترة، ويتم الانتهاء من الاستعدادات النهائية للافتتاح والتشغيل بجمهور.

محطات المترو

ويمتد الجزء الثانى بطول 6.6 كم من محطة الكيت كات حتى المحطة النهائية عند محور روض الفرج وتشمل على 6 محطات [محطة نفقية ( السودان ) وعدد 4 محطات علوية ( إمبابة - البوهى – القومية العربية – الطريق الدائري) ومحطة سطحية ( المحطة النهائية عند محور روض الفرج.

في سياق متصل، قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن الدولة تنفذ العديد من مشروعات التكيّف مع آثار هذه التغيّرات المناخية والحد منها.

وأضافت أنه يتم بالفعل تنفيذ هذا التوجّه من خلال العديد من المشروعات في مختلف القطاعات، منها التوسّع في خطوط مترو الأنفاق- مشروع القطار الـكهربائي- الـمونوريل – محطات الكهرباء بطاقة الرياح بخليج السويس.

تابع موقع تحيا مصر علي