عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يخوض مرانه الأول في السعودية استعداداً لمواجهة اتحاد العاصمة

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في المملكة العربية السعودية استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

من المقرر أن يقام المران في الثامنة مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ويسبق المران محاضرة من الجهاز الفني؛ لشرح العديد من الجوانب الخططية الخاصة بالتحضير للمباراة المرتقبة.

ووضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا وفنيا خاصا استعدادا للمباراة التي تمثل أهمية كبيرة في بداية المنافسة على البطولات بالموسم الجديد.

وكانت بعثة الفريق برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، قد وصلت مساء أمس الثلاثاء إلى مطار الطائف، وكان في استقبالها عدد من مشجعي النادي بالسعودية.

مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

ويأمل النادي الأهلي، في تحقيق الفوز وخطف اللقب الأول له خلال هذا الموسم، والذي يمني النفس بأن يتشابه مع الموسم الماضي، الذي حقق فيه 5 بطولات، بداية من لقبي السوبر المصري على حساب الزمالك وبيراميدز، وكأس مصر على حساب الأخير، ناهيك عن لقب الدوري، ودوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي 

موعد مباراة الأهلي القادمة، ستنطلق في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 15 من سبتمبر الجاري، بمدينة الطائف السعودية.

اهتمام جمهور الأهلي بموعد مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة، نابعًا من كونها مباراة سينتج عنها لقب قاري، إضافة إلى أنها ستكون المرة الأولى التي يطل عليهم الفريق خلال الموسم الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة 

بعد رصد موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة، نرصد لكم القنوات الناقلة للمباراة ذاتها: 

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حصولها على حقوق إذاعة مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة.

وأسندت القناة، مهمة التعليق على تلك المباراة، للمعلق التونسي عصام الشوالي. 

تابع موقع تحيا مصر علي