عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشاهير الفن والإعلام وشخصيات عامة.. أبرز حضور عزاء والدة تامر أمين

تامر أمين _ أرشيفية
تامر أمين _ أرشيفية

عزاء والدة تامر أمين.. حرص عدد كبير من مشاهير الفن و الإعلام والشخصيات العامة على تقديم واجب العزاء للإعلامى تامر أمين في وفاة والدته مساء أمس بمسجد الشرطة بصلاح سالم.

تحيا مصر يرصد أبرز حضور عزاء والدة تامر أمين.

عزاء والدة تامر أمين

وحضر العزاء المايسترو سليم سحاب والفنان هاني رمزي والإعلامي رامي رضوان والإعلامي عمرو الليثى والفنان تامر عبدالمنعم والمهندس أسامة الشيخ والإعلامية القديرة سناء منصور والإعلامية بوسي شلبي والإعلامى محمد الغيطى واللواء سمير فرج والكاتب الصحفى مصطفى بكرى.

فضلًا عن كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام والكابتن طارق قنديل والإعلامي أحمد شوبير والفنانة نهال عنبر والكاتب الصحفي مجدي الجلاد.

تعليق تامر أمين على طلاق أحمد سعد

على الصعيد الآخر، علق تامر أمين على أزمة طلاق أحمد سعد فقال في برنامجه: زيجات وطلاقات وخناقات أحمد سعد الزوجية أكثر من أغنياته، ما بين أغنية وأغنية في جوازة أو طلاقة أو خناقة في النص، وهو طالع في برنامج يشتم طليقته، وطليقته ترجع ترد عليه وتشتمه.

وتابع: أحمد سعد عارف إني بحبه جدا، وكنت من أكثر المذيعين اللي شجعوه في بدايته، وربنا كرمه من وسع، لكن عايزه يهدا شوية في موضوع الجوازات يا أبو حميد.

وأضاف: واحدة واحدة يا ابني إنت لسه صغير وبسم الله ما شاء الله فرمت أربعة، إيه هتكمل الدستة؟!

تصريحات تامر أمين 

واستكمل: أنا وكثير من الناس توقعوا إن الزوجة الرابعة بالذات هتحافظ عليها أوي يا أحمد، لأنها كانت وش الخير عليك أوي، ومن ساعة ما إتجوزتها وكل ما تكح في أغنية تنجح.

كما وجه رسالة للفنان عمرو مصطفى قائلًا: نشيل من المضبطة يا أستاذ عمرو كلمة إعلام مغيب، إحنا بنتكلم عنك وبنقول موهوب، ليه تخبطنا رفسة ملهاش لازمة.

وتابع: أكيد مش قصدك إحنا لكن مفيش حد يعمم ويقول إعلام مغيب، لإنها كلمة تعود على الإعلام المصري، والإعلام المصري مش مغيب، الإعلام المصري مستنير وأنقذ البلد في لحظات الضياع.

وأضاف: هو بالكم وبالكيلو يا عمورة؟ لأ طبعا.. ومين قال إن المعيار هو الأغاني الوطنية وأكثر واحد غنى النشيد الوطني.

واختتم تامر أمين حديثه قائلًا: لو كان اللقب بالأغاني الوطنية يبقى محمد ثروت صوت مصر، لإنه في الثمانينيات فقط عمل ما يقرب من 140 أغنية وطنية كلها كانت على مركب في النيل.

تابع موقع تحيا مصر علي