عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يجتمع بالجهاز المعاون قبل إنطلاق مران الأهلي

تحيا مصر

يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  اجتماعا مع الجهاز المعاون لترتيب برنامج الإعداد الخاص بمباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يقام المران في الثامنة مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ويسبقه محاضرة من الجهاز الفني لشرح العديد من الجوانب الخططية الخاصة بالتحضير للمباراة المرتقبة.

وكانت بعثة الفريق برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، قد وصلت مساء أمس الثلاثاء إلى مطار الطائف، وكان في استقبالها عدد من مشجعي النادي بالسعودية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين الأهلي أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، حيث يقام اللقاء على ستاد "الملك فهد" بمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، وذلك في مباراة كأس السوبر الإفريقي لموسم 2023.

انفراجة في دفاع الأهلي

وتأتي الأخبار السارة من الجهاز الطبي بتعافي المدافع ياسر إبراهيم لاعب الفريق ليعلن جاهزيته لمباراة كأس السوبر الإفريقي، حيث شارك اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم، والذي أقيم على ملعب مختار التتش في مقر النادي بالجزيرة.

وقد تعرض اللاعب ياسر إبراهيم لإصابة قوية في العضلة الضامة خلال معسكر الأهلي في النمسا، والذي بدأ في 28 أغسطس الماضي، ليعود للتدريبات الجماعية اليوم.

وجاءت لعنة الإصابات لتضرب دفاع الفريق قبل بداية الموسم الجديد، بعدما تعرض اللاعب محمود متولي بتمزق في العضلة الأمامية، بجانب ياسر إبراهيم بشد في العضلة الضامة، مما أبدى غضب كولر وتسبب في رحيل الجهاز الطبي برئاسة تامر أبو العينين. 

تابع موقع تحيا مصر علي