عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على معلول ينضم لبعثة الأهلي فى السعودية استعداداً لمواجهة اتحاد العاصمة

على معلول
على معلول

انضم على معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انضم إلى بعثة الفريق في المملكة العربية السعودية، استعدادا للقاء اتحاد العاصمة الجزائري على لقب كأس السوبر الإفريقي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ولحقعلى معلول بالبعثة بعد انتهاء مشاركته مع منتخب تونس في مباراته الودية الأخيرة أمام المنتخب الوطني.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأول في الثامنة مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ويسبقه محاضرة من الجهاز الفني لشرح العديد من الجوانب الخططية الخاصة بالتحضير للمباراة المرتقبة مع اتحاد العاصمة الجزائري على لقب كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل.

مران الأهلي في السوبر الإفريقي 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخوض مرانه الأول في المملكة العربية السعودية؛ استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي.

من المقرر أن يقام المران في الثامنة مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ويسبق المران محاضرة من الجهاز الفني؛ لشرح العديد من الجوانب الخططية الخاصة بالتحضير للمباراة المرتقبة.

ووضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا وفنيا خاصا استعدادا للمباراة التي تمثل أهمية كبيرة في بداية المنافسة على البطولات بالموسم الجديد.

وكانت بعثة الفريق برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، قد وصلت مساء أمس الثلاثاء إلى مطار الطائف، وكان في استقبالها عدد من مشجعي النادي بالسعودية.

وتُقام مباراة الأهلي أمام فريق اتحاد العاصة، في السوبر الافريقي، في تمام التاسعة مساء بعد غد الجمعة الموافق 15 من سبتمبر الجاري، على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية. 

تابع موقع تحيا مصر علي