عاجل
الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يستبعد 11 لاعبا من قائمة الأهلى لمواجهة اتحاد العاصمة فى السوبر الإفريقي

تحيا مصر

تقام مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 15 من سبتمبر الجاري، بمدينة الطائف السعودية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

المستبعدين من الأهلي عن مباراة اتحاد العاصمة

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي، استبعاد 11 لاعب من القائمة المسافرة إلى السعودية، كل من، عمرو السولية وكريم نيدفيد ومحمود متولي وحمزة علاء وخالد عبد الفتاح وأكرم توفيق وكريم فؤاد، ومعتز محمد ورأفت خليل ومحمد فخري ومحمد زعلوك.

انفراجة في دفاع الأهلي

وتأتي الأخبار السارة من الجهاز الطبي بتعافي المدافع ياسر إبراهيم لاعب الفريق ليعلن جاهزيته لمباراة كأس السوبر الإفريقي، حيث شارك اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم، والذي أقيم على ملعب مختار التتش في مقر النادي بالجزيرة.

وقد تعرض اللاعب ياسر إبراهيم لإصابة قوية في العضلة الضامة خلال معسكر الأهلي في النمسا، والذي بدأ في 28 أغسطس الماضي، ليعود للتدريبات الجماعية اليوم.

وجاءت لعنة الإصابات لتضرب دفاع الفريق قبل بداية الموسم الجديد، بعدما تعرض اللاعب محمود متولي بتمزق في العضلة الأمامية، بجانب ياسر إبراهيم بشد في العضلة الضامة، مما أبدى غضب كولر وتسبب في رحيل الجهاز الطبي برئاسة تامر أبو العينين.

كولر يقرر غياب 4 لاعبين عن مباراة السوبر الإفريقي 

وصرح مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"تحيا مصر"، أن مارسيل كولر قرر استبعاد اللاعب عمرو السولية نجم وسط الفريق، بسبب عدم تماثله للشفاء بشكل نهائي بعد إصابته في العضلة الخلفية والتي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر، أن السويسري قرر عدم تواجد الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد ضمن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة اتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي، وذلك لخوضهما البرنامج التأهيلي وعدم جاهزيتهم للقاء بشكل مثالي، حيث لم يشاركا في المباراتين الودتيين.

وأردف، أن المدافع محمود متولي سيغيب عن بعثة الفريق المتجهة إلى المملكة العربية السعودية، بعد شكوته من تمزق في العضلة الأمامية، والتي تعرض لها في الفترة الأخيرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي