عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح الإعلان الرسمي لمسلسل الفريدو| فيديو

مسلسل الفريدو
مسلسل الفريدو

شارك الفنان أحمد فهمي الجمهور والمتابعين الإعلان الرسمي لمسلسل الفريدو، المقرر طرحه قريبًا على شاشة التلفزيون، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد فهمي عبر إنستجرام

وظهر أحمد فهمي في الإعلان الرسمي لمسلسل الفريدو وهو يعيش حالة حب مع ندى موسى يتخللها عدد من المشاكل، كما يظهر في علاقة عاطفية مع النجمة إلهام شاهين.

شخصية أحمد فهمي في مسلسل الفريدو

وسبق وأن كشف الفنان أحمد فهمي عن تفاصيل شخصيته في مسلسل الفريدو، الذي من المقرر طرحه قريبًا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر أحمد فهمي مقطع فيديو له، قال فيه: أنا فريد المصري، متخرج من طب بس عمري ما اشتغلت دكتور، أكيد الطب مهنة مهمة، بس أنا جريت ورا حلمي، وسافرت ودرست في أهم المدارس المتخصصة في إيطاليا، وفتحت أهم مطعم في إيطاليا وهو كان مطعم الفريدو، دلوقتي المطعم دا موجود هنا في مصر، تقدر تيجي في أي وقت.

إلهام شاهين في مسلسل ألفريدو

وعلى صعيد أخر، أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها البالغة بالمشاركة في مسلسل ألفريدو، مؤكدة على أن دورها بالعمل لم تقدمه من قبل خلال مشوارها الفني، ولم تقدمه أي فنانة في الوطن العربي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت إلهام شاهين: "مبروك علينا مسلسل ألفريدو.. يارب بالتوفيق.. أوعد جمهوري بدور جديد تماما.. لم أقدمه من قبل ولم تقدمه أي فنانة في الوطن العربي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل عقب طرحه.

تصريحات أحمد فهمي مع بوسي شلبي

وفي وقت سابق، أعرب الفنان أحمد فهمي عن سعادته البالغة بمشاركته للمرة الأولى في مسرحية مبروك جالك ولد ، والتي تعرض حاليًا خلال موسم الرياض المقام حاليًا في المملكة العربية السعودية.

وقال أحمد فهمي، خلال لقائه مع الإعلامية بوسي شلبي من كواليس المسرحية نشرتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أول مرة في حياتي أعمل مسرح، وأنا مبسوط بفريق العمل، إن شاء الله نعمل حاجة حلوة، وكلهم شجعوني.

تابع موقع تحيا مصر علي