عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل إلى 16 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل أنغام في أوبرا دبي

أنغام
أنغام

تستعد المطربة أنغام لإحياء حفل غنائي جديد لها، في الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في أوبرا دبي، وذلك يوم 20 من شهر أكتوبر المقبل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أسعار تذاكر حفل أنغام في أوبرا دبي

أسعار تذاكر حفل أنغام في أوبرا دبي

وتم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل، من خلال الموقع الإلكتروني للشركة المنظمة للحفل، وجاءت الأسعار كالآتي:

  • الفئة الأولى: 3,035 جنيه مصري
  • الفئة الثانية: 6,504 جنيه مصري
  • الفئة الثالثة: 10,406 جنيه مصري
  • الفئة الرابعة: 16,043 جنيه مصري

محسن جابر: مفيش زعل بيني وبين أنغام

وسبق وأن كشف المنتج محسن جابر تفاصيل خلافه مع المطربة أنغام، الذي وقع بينهما من سنين، وذلك خلال لقاء له ببرنامج ET بالعربي.

وقال محسن جابر: مفيش زعل بيني وبين أنغام الحقيقة، أنا بحب أنغام على المستوى الشخصي وبحب صوتها، وأنا منكرش دا حتى لو زعلان معاها، عملتلها ألبومين ناجحين جدا باعترافها هي شخصيا.

وتابع: كان فيه عقد بيني وبينها لمدة 3 سنين وفوجئت بأن جالها عرض أثناء العقد بتاعي ما كان شغال، وهي الإغراءات ميلتها وراحت سجلت مع الشركة التانية في الوقت اللي العقد بتاعي كان مازال قائم، فلجأت للقضاء، وهي زعلت عشان كسبت القضية والمحكمة حكمتلي بتعويض ونفذته.

أنغام ولقب صوت مصر

وعلى صعيد أخر، أعربت المطربة أنغام عن سعادتها بلقب صوت مصر والذي أطلق ولازال يطلق عليها دون عن غيرها من المطربين، مشيرة إلى أنها لم تقم باختياره ولكن فرض عليها بهد غناءها السلام الجمهوري المصري كامل.

وقالت أنغام في تصريحات تليفزيونية: لقب صوت مصر مخترتهوش لنفسي، اللقب ده معايا من سنين واتكتب كتير في مقالات صحفية وغيره، وكان أول مرة يطلع بعد ما غنيت السلام الجمهوري لمصر وكنت أول صوت نسائي يغنيها كاملة، فأنا مخترتهوش لنفسي لكن بعتز بيه.

أخر أعمال أنغام

وكانت آخر أعمال أنغام طرحها لأغنية خليني شوية معاك من تأليف أمير طعيمة ومن ألحان وتوزيع خالد عز، واتت كلماتها: من أول ما ابتدينا في الكلام من أول لمسة بينا في السلام أنا قلبي حس يومها أوام أوام إحساس غريب صعب اقوله وكاني عشت الموقف ده زمان حسيت كان روحي واخده ع المكان كل اللي جوا مني في عيني بان ما انا عشت ليك عمري بطوله  حبيتك من كلمة ونظرة عين حبيتك قبل ما اقابلك بسنين.

تابع موقع تحيا مصر علي