عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأمين العام المساعد بالاتحاد السعودي يطمئن على بعثة الأهلي قبل لقاء السوبر

تحيا مصر

العامري فاروق، نائب رئيس النادي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالسعودية، استقبل مساء اليوم، إبراهيم القباع، الأمين العام المساعد بالاتحاد السعودي لكرة القدم، الذي حرص على زيارة مقر إقامة الفريق بمدينة الطائف، استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري على لقب كأس السوبر الإفريقي.

جاءت زيارة القباع للاطمئنان على بعثة الأهلي، والتأكد من توفير كافة سبل الراحة، والأجواء اللازمة قبل خوض المباراة المرتقبة يوم الجمعة المقبل.

من جانبه وجه العامري فاروق الشكر إلى القباع نيابة عن مجلس إدارة النادي، مؤكدًا تقديره الكامل للجهود الكبيرة التي يقوم بها الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل نجاح المباراة وخروجها في أجواء مميزة، تليق باستضافة كأس السوبر الإفريقي.

مران الأهلي الأول بالسعودية 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في المملكة العربية السعودية استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي.

من المقرر أن يقام المران في الثامنة مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ويسبق المران محاضرة من الجهاز الفني؛ لشرح العديد من الجوانب الخططية الخاصة بالتحضير للمباراة المرتقبة.

ووضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا وفنيا خاصا استعدادا للمباراة التي تمثل أهمية كبيرة في بداية المنافسة على البطولات بالموسم الجديد.

وكانت بعثة الفريق برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، قد وصلت مساء أمس الثلاثاء إلى مطار الطائف، وكان في استقبالها عدد من مشجعي النادي بالسعودية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي