عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. موعد عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3

حكاية تحت الحزام
حكاية تحت الحزام

موعد عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3.. ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عبر موقع جوجل الشهير عن موعد عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3، لأنه من المتوقع أن تشهد عدة أحداث مثيرة ومشوقة ستغير مجرى المسلسل، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر موعد عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 .

موعد عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3

أصبح موعد عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 محل بحث وترقب بين عدد كبير من الجمهور، وذلك بعد أن حققت الحلقة الأولى والثانية نجاحًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة فور عرضهما، وفي السطور التالية نستعرض لكم موعد عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3.

يأتي موعد عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري، عبر منصة جوّي الإلكترونية، حيث تعرض حلقتين من حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل أسبوعيًا، وبذلك نكون رصدنا لكم موعد عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3.

قصة وأبطال مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام

وتدور أحداث مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام حول سيدة تخطف زوجة ابنها يوم زفافهما، وتعاقبها بقسوة، كما تتناول الحكاية عدد من الأمراض النفسية، مستوحاة من أحداث حقيقية وقعت بالفعل في الواقع، مضاف عليها خطوط درامية لتناسب قالب العمل الدرامي.

ويشارك في بطولة مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، كريم عبد الخالق، وغيرهم، والمسلسل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

نجاح أول حلقتين من مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام

يذكر أن أول حلقتين من مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام قد حققتا نجاحًا كبيرًا فور عرضهما، وذلك بسبب أحداثهما المثيرة والمشوقة التي خطفت أنظار واهتمام المشاهدين من اللحظة الأولى، واجتاحت مشاهد الحلقتين جميع منصات التواصل الاجتماعي.

خصوصًا مشهد حديث سلمى أبو ضيف مع بسنت حاتم قبل خطفها من قبل غادة عبد الرازق، بالإضافة إلى حديث خالد أنور مع غادة عبد الرازق عن تغيير فندق حفل الزفاف، وموعد رحلة طيران شهر العسل.

تابع موقع تحيا مصر علي