عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيب جوارديولا يعود لقيادة مانشستر سيتي بعد غياب ثلاثة أسابيع

تحيا مصر

بعد غياب ثلاثة أسابيع، يعود الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى تدريب الفريق صباح اليوم، وذلك بعدما تعرض لإصابة في الظهر والتي على إثرها خضع لعملية جراحية.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي قد عاد لممارسة مهامه من جديد مع الفريق السماوي، وذلك بعدما تعافى من العملية الجراحية التي خضع لها خلال الأيام الماضية.

وأضافت "ذا صن"، أن الإسباني خوان مانويل المدرب المساعد قد تولى القيادة الفنية للفريق خلال فترة التوقف الدولي، بعدما سافر جوارديولا صاحب الـ 52 عاما إلى إسبانيا للفحوصات الطبية.

وفي ظل غياب بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، قاد المدرب المساعد مانويل ليلو الفريق السماوي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق الثلاث نقاط على فريق شيفيلد يونايتد في الجولة الرابعة من "البريميرليج".

موعد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

تعود منافسات الدوري الإنجليزي بمباراة قوية للغاية، وتفتتح الجولة الخامسة حيث يحل فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح ضيفًا ثقيلًا على نظيره وولفرهامبتون، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد "مولينيو" معقل الأخير، وذلك يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثانية والنصف مساء.

ويذهب فريق برايتون إلى ستاد "أولد ترافورد" لملاقاة نظيره مانشستر يونايتد، في مواجهة قوية من العيار الثقيل والتي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء يوم السبت المقبل، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل فريق مانشستر سيتي حامل اللقب ضيفًا ستاد "لندن" لمواجهة نظيره وست هام يونايتد، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء يوم السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة "البريميرليج".

وتستمر مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستضيف نادي توتنهام هوتسبير نظيره شيفيلد يونايتد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد "توتنهام"، والتي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء يوم السبت.

ومع أخر المباريات لكبار "البريميرليج"، يحل فريق أرسنال ضيفًا ثقيلًا على إيفرتون، في اللقاء الذي سيقام على ستاد "جوديسون بارك" معقل نادي الشعب الأزرق، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الأحد القادم، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي