عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توني ماهر لـ تحيا مصر: أتمنى أعمل حاجة زي دور أحمد فهمي في سفاح الجيزة

توني ماهر
توني ماهر

أشاد الفنان الشاب توني ماهر بـ مسلسل سفاح الجيزة والذي يخوض بطولته الفنان أحمد فهمي إلى جانب الفنانة ركين سعد والفنانة داليا شوقي، معربًا عن تمنيه بعمل دور فني يشبه دور أحمد فهمي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات توني ماهر عن مسلسل سفاح الجيزة

تصريحات توني ماهر عن سفاح الجيزة

وقال توني ماهر في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: دور أحمد فهمي في سفاح الجيزة من الأدوار اللي بتبقى جاذبة جدا للجمهور والأدوار المركبة بتعلم معاهم جدا واحنا بطبعنا بنحب المسلسلات اللي فيها جرايم ورعب فأتمنى أعمل حاجة زيها.

مسلسل سفاح الجيزة مكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021، وهو من إخراج هادي الباجوري ويشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد، وحنان يوسف، وغيرهم من نجوم الفن.

قصة مسلسل سفاح الجيزة

وتدور قصة سفاح الجيزة حول “القذافي” أشهر سفاح مصري والذي ارتكب 4 جرائم قتل متتالية بدأها بصديقه المقرب والذي انتحل شخصيته فيما بعد لإرتكاب باقي الجرائم والتي كانت قتل 3 سيدات من بينهم زوجتهم.

وكان من بين جرائم القتل الذي ارتكبها سفاح الجيزة قتل زوجته ثم قتل شقيقة زوجته، وأخيرا قتل طالبة في كلية الحقوق كان يرغب في الزواج بها.

المغزى من عرض قصة سفاح الجيزة

وكان قد أشار السيناريت محمد صلاح العزب في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر بأن الهدف من رصد قصة سفاح الجيزة ليس تبريء أو إدانة القذافي ولكن الهدف الأساسي هو مساندة أسر الضحايا وتوضيح حقيقتهم للجمهور والمواطنين خاصة بعدما اصابهم اتهامات في شرفهم.

وأكد: إحنا بنعمل عمل فني كامل مجرد إنه مستند على بعض الحقائق الواقعية مستمدة من الواقع لكن مش بنعمل عمل تسجيلي خالص ولا قصدنا منه اننا ندين السفاح أو نبرأه أو نعلق على قصته اصلا.

تابع موقع تحيا مصر علي