عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس المصريين الأحرار يكشف مفاجأت عن مناقشات المواطنين بشأن ترشح الرئيس السيسى للانتخابات الرئاسية

رئيس المصريين الأحرارمع
رئيس المصريين الأحرارمع الزميل محمود فايد

تحدث رئيس حزب المصريين الأحرار د. عصام خليل، عما يلمسه الأعضاء من تفاعلات على أرض الواقع أثناء حملتهم للرئيس عبد الفتاح السيسى ودعمه لترشحه فى الانتخابات الرئاسية .

تحيا مصر 

جاء ذلك فى لقاء موقع تحيا مصر مع الزميل محمود فايد،:" هذا السؤال  خاصة أنه متماس مع كل حركة على  أرض الشارع ... وهنا  بقول لحضرتك بنلمس اعتراضات كثيرة بكل تأكيد ويوجد نوع أخر عندما يتم الشرح له بشكل تفصيلى يدرك صحة موقفنًا ويتفاهم معانا ...وهنا أهمية الوعى لما يتم من جهود من جانب الرئيس السيسى خاصة أنه للأسف الشديد الكثير يتابع قنوات أهل الشر .نعمل على تصحيح الصورة مع الجميع ونفاجأ بنتائج إيجابية  وبعد الشرح يؤكد أى من هذه الأشخاص الانضمام للحملة خلال الفترة المقبلة وكثير من المواطنين البسطاء هم الأكثر دعما للرئيس عبد الفتاح السيسى وسنعلن ذلك بالتفاصيل خلال الفترة المقبلة بعد إعلان الرئيس السيسى ترشحه بشكل رسمى.

رئيس المصريين الأحرار يكشف مفاجأت عن مناقشات المواطنين بشأن ترشح الرئيس السيسى للانتخابات الرئاسية

 وبشأن جمع توقيعات الـ 25 ألف بدلا من الاعتماد على تأييدات النواب مثل حدث فى انتخابات 2018؟ قال خليل:"سؤال سابق لأوانه  بكل تأكيد وهو أمر من الأمور الغير مُعلنة من جانبنا حتى الآن ... وأفُضل الحديث عن هذه الخطوة فى وقتها ... وهى خطوة هامة بكل تأكييد وحتى تكون الصورة واضحة للجميع سنعمل على هذه الخطوة وتعد هدف بالنسبة لنا أو لغيرنا من الأحزاب الأخرى وبمجرد الإعلان عن الصيغة النهائية من الهيئة الوطنية للانتخابات سنعلن كل التفاصيل الخاصة بذلك .. وكنت أفضل عدم الحديث عن هذه الجزئية الآن ولكن  أمام السؤال أكُد على أنها هدف بالنسبة لنا بكل تأكيد...وهذه الخطوة سهلة لنا جميعا فى ضوء ما نلمسه من دعم وتأييد للرئيس السيسى على أرض الواقع وفى كل الشوارع.

تابع موقع تحيا مصر علي