عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عادل مش عادل.. أحمد الفيشاوي يبدأ تصوير احدث أعماله الفنية

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن بدء تصوير فيلمها الجديد بعنوان عادل مش عادل، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بدء تصوير فيلم عادل مش عادل

تفاصيل فيلم عادل مش عادل

ونشر أحمد الفيشاوي صور من كواليس فيلم عادل مش عادل وعلق عليها: بسم الله الرحمن الرحيم بدأنا اول يوم تصوير فيلم " عادل مش عادل " قصه و سيناريو و حوار : أدهم سعيد و حسام كمال انتاج : Algorio film production منتج منفذ : بجه إخراج : أحمد يسري.

جدير بالذكر، أنه سبق وظهر الفيشاوي مع أسرته وهم يستمتعون بأجواء الصيف من داخل حمام السباحة، وعلق أحمد الفيشاوي على الصور قائلًا: "أهلا بيك في بيتك يا ابني.. العائلة تأتي أولا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أحمد الفيشاوي في حالة نشاط فني 

هذا ويعيش الفيشاوي حالة من النشاط الفني، حيث ينتظر أيضا عرض فيلمه الجديد ورد ريحان الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة رانيا يوسف، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي، والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل، ويجسد أحمد الفيشاوي خلاله شخصية ” زين”، الذي يرتكب بعض الجرائم تجاه أي شخص يمارس عليه الكذب، ويحاول من خلال العمل توصيل رسالة وهي “الشخص الكاذب يلقى جزاءً سيئًا في حياته.

أحمد الفيشاوي وأخر أعماله الفنية

كما  تألق الفيشاوي أيضا بعرض فيلم رهبة  في دور العرض السينمائية المصرية الآن وهو من بطولة النجوم نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، الفنان السعودى محمد القس، محمود البزاوى، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق، تدور أحداث فيلم "رهبة - مصنع الكراسى" حول سيد رهبة الذى يعيش فى أحد الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته، لكن حينما يتعرض إلى حادث أليم سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي