عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق حفلة ليلة من الزمن الجميل بمشاركة محمد ثروت على MBC مصر

حفل محمد ثروت
حفل محمد ثروت

انطلقت منذ قليل فعاليات حفلة ليلة من الزمن الجميل على مسرح بنش مارك بمدينة جدة، والتي تجمع بين ثلاثة من ألمع نجوم الفن في العالم العربي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل ليلة من الزمن الجميل

انطلاق حفل ليلة من الزمن الجميل

وبدأت الحفلة بأداء قوي محمد ثروت، حيث افتتح الحفل بأغنية "فاطمة" التي تعد واحدة من أشهر أغانيه من كلمات الشاعر سيد حجاب وألحان الموسيقار ميشيل المصري.، لم يتأخر رد فعل الجمهور الحاضر، إذ تفاعلوا بحماس وتصفيق حار مع الأداء المتميز للفنان محمد ثروت.

محمد ثروت في حفل ليلة من الزمن الجميل في جدة

وسبق وأن نشر الفنان الكبير محمدبوستر لحفله الجديد بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بعنوان "ليلة من الزمن الجميل" والتي من المقرر انعقادها يوم ١٤ سبتمبر الجاري بمسرح بنش مارك، بالمشاركة مع الفنانة ميادة الحناوي، والفنانة عفاف راضي.

وكتب الفنان الكبير محمد ثروت:  "انتظروني يوم ١٤ سبتمبر في ليلة بنرجع  فيها لذكريات الزمن الجميل على مسرح بنش مارك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وإن شاء الله نسعدكم في ليلة طرب تليق بجمهورنا الغالي".

وأعرب نجله أحمد ثروت عن سعادته بإحياء والده هذا الحفل فقال على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "مش عارف اوصف سعادتي قد ايه اني اول ما خفيت الحمد لله اول حاجة هعملها اني هحضرلك حفلة ان شاء الله تكسر الدنيا يا استاذ…. بكرة ان شاء الله ارجعلك يا حبيبي واكون في ظهرك زي ما اتعودنا، ربنا يديك الصحة ودايماً مالي علينا الدنيا".

حفل ليلة الدموع.. أخر حفلات جدة

ويذكر، أن هيئة الترفيه السعودية تألقت في حفل ليلة الدموع التي أقامته مؤخرا بشماركة كل من كارول روح الشرق ومجموعة أغانيها الحزينة المميزة، ومسلم، وأحمد كامل، وأدم، وشيرين عبد الوهاب، وحمادة هلال، وأحمد سعد واختتم الحفل بـ صاحب اللون الحزين الفنان تامر عاشور.

وكانت مفاجأة الحفل تواجد كل من الفنان محمد جمعة صاحب جملة “كله رايح”، ليكون اختيار مناسب لتواجده في الحفل، فضلا عن الفنان محيي إسماعيل، وتصدر الحفل حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة منذ الإعلان عنها من قبل هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ.

تابع موقع تحيا مصر علي