عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأغنية ابن أبويا.. نجل محمد ثروت يفاجئه على المسرح في حفل ليلة من الزمن الجميل

محمد ثروت ونجله
محمد ثروت ونجله

فاجئ أحمد ثروت، نجل الفنان الكبير محمد ثروت، والده على خشبة المسرح بحفل ليلة من الزمن الجميل المقام حاليًا بجدة، وهو يغني أغنية أبن ابويا، وسط تأثر والده والجمهور.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مفاجأة أحمد ثروت لوالده

وقال أحمد ثروت على خشبة المسرح: "حبيت بعد ما كنت فاقد الحركة والنطق أول حاجة اعملها اني أغني لأبويا"، جدير بالذكر أن أغنية ابن أبويا التي غناها أحمد ثروت لوالده اليوم تمت إعادة كاتبتها من الشاعرة منة عدلي القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد.

محمد ثروت في حفل ليلة من الزمن الجميل في جدة

وسبق وأن نشر الفنان الكبير محمدبوستر لحفله الجديد بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بعنوان "ليلة من الزمن الجميل" والتي من المقرر انعقادها يوم ١٤ سبتمبر الجاري بمسرح بنش مارك، بالمشاركة مع الفنانة ميادة الحناوي، والفنانة عفاف راضي.

وكتب الفنان الكبير محمد ثروت:  "انتظروني يوم ١٤ سبتمبر في ليلة بنرجع  فيها لذكريات الزمن الجميل على مسرح بنش مارك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وإن شاء الله نسعدكم في ليلة طرب تليق بجمهورنا الغالي".

أحمد ثروت يدعم والده

وأعرب نجله أحمد ثروت عن سعادته بإحياء والده هذا الحفل فقال على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "مش عارف اوصف سعادتي قد ايه اني اول ما خفيت الحمد لله اول حاجة هعملها اني هحضرلك حفلة ان شاء الله تكسر الدنيا يا استاذ…. بكرة ان شاء الله ارجعلك يا حبيبي واكون في ظهرك زي ما اتعودنا، ربنا يديك الصحة ودايماً مالي علينا الدنيا".

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد ثروت

وعلى صعيد أخر، كشف  الفنان محمد ثروت تطورات الحالة الصحية  لنجله المخرج أحمد ثروت وذلك بعدما أصيب  بمرض مناعي نادر يُعرف بـ متلازمة ميلر فيشر.

وقال محمد ثروت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة: إصابته وعلاجه تشهد حالة قدرية فبدأنا في مصر رحلة  فحوصات والمرحلة الأولى من العلاج  كانت في مصر وهي في غاية الأهمية وربنا أراد أن تكون المرحلة الأولى من العلاج في مصر تحت إشراف الطبيب محمود حميدة.

وأضاف: رغم أن استخدام الكرتيزون يحتاج لقرار جريء لكن الطبيب محمود حميدة في مصر أخذ قرارا جريئا وهو استخدام الكريتزون بجرعات مكثفة وعالية أسهمت في تقليص الانتشار ووقف  تفشي المرض الذي كان من الممكن أن يصل إلى  الرئتين والمخ، حتى أن الأطباء في ألمانيا أشادوا بالأطباء المصريين بالعلاج المبدئي وقالت قرار جريء في توقيت مهم.

تابع موقع تحيا مصر علي