عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية في هذا الموعد| تفاصيل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي جديد لها بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا في قاعة المرايا، وذلك يوم الجمعة الموافق 27 من شهر أكتوبر المقبل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب في السعودية، أن تذاكر الحفل سيتم طرحها يوم 19 من شهر سبتمبر الجاري.

تفاصيل بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد شخص استولى على قناتها بيوتيوب وصفحاتها الرسمية

وسبق وأن توجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 50638 ضد شخص يدعي محمد.أ.م بعد أن قام بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها عبر يوتيوب.

وتضمن البلاغ الذي تقدم به محامي  شيرين عبد الوهاب أن المشكو في حقه قام بالاستيلاء على جميع مواقعها الإلكترونية ومنها من استغلال تلك المواقع، وقام بنشر الاغاني الخاصة بها في ابهام لجميع المشاهدين أنها هي التي تقوم بالنشر على تلك المواقع، وذلك دون الحصول منها على تصريح، مما سبب لها اضرارا جسيمة، وقضي في إحدى المرات بالتعويض ضد الشاكي لقيام المشكو في حقه بنشر اغاني تخص تعاقد شيرين مع شركة ما، والادهي من ذلك أصبح المشكو في حقه المسيطر على قناتها بموقع اليوتيوب حتى أنها لا تستطيع التعامل نهائيا مع الموقع.

الموسيقيين تكشف حقيقة انتحار شيرين عبد الوهاب

يذكر أن حالة من الجدل أثيرت في الأسابيع الماضية حول الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد انتشار أنباء بمحاولة الفنانة الانتحار.

من جانبه، تواصل موقع تحيا مصر مع الدكتور أحمد عبدالله ليكشف حقيقة انتحار شيرين عبد الوهاب للجمهور، فقال: كل الكلام ده شائعات وتواصلنا مع مدير أعمالها ونفى ده، والفترة دي شيرين عبد الوهاب بتتفق على مجموعة حفلات جديدة، والأنباء المنتشرة لا أساس لها من الصحة.

وكانت انتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بأن شيرين عبد الوهاب حاولت الانتحار بواسطة 12 قرص زانكس، ولكن كانت محاولة فاشلة ولازالت على قيد الحياة وبصحة جيدة، ولم تخرج الفنانة شيرين عبد الوهاب أو زوجها حسام حبيب الذي ألقي اللوم عليه خلال المنشورات المتداولة ليكشفان حقيقة الأمر الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي