عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ درع وباقة ورد.. الهيئة العامة للترفيه تكرم محمد ثروت في حفل ليلة من الزمن الجميل

تكريم محمد ثروت
تكريم محمد ثروت

حرصت الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، على تكريم المطرب محمد ثروت، بـ درع وباقة ورد، أثناء حفل ليلة من الزمن الجميل، المقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تكريم محمد ثروت في ليلة من الزمن الجميل

كما دعت الهيئة العامة للترفيه محمد ثروت، لإقامة حفل غنائي أخر بالمملكة العربية السعودية، بموسم الرياض لعام 2024، وسط تفاعل حار من الجمهور الحاضرين للحفل.

مفاجأة أحمد ثروت لوالده

وكان قد فاجئ أحمد ثروت، نجل الفنان الكبير محمد ثروت، والده على خشبة المسرح بحفل ليلة من الزمن الجميل المقام حاليًا بجدة، وهو يغني أغنية أبن ابويا، وسط تأثر والده والجمهور.

وقال أحمد ثروت على خشبة المسرح: "حبيت بعد ما كنت فاقد الحركة والنطق أول حاجة اعملها اني أغني لأبويا"، جدير بالذكر أن أغنية ابن أبويا التي غناها أحمد ثروت لوالده اليوم تمت إعادة كاتبتها من الشاعرة منة عدلي القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد.

تامر حسني يدعم نجل محمد ثروت

وعلى صعيد أخر، وجه المطرب تامر حسني رسالة دعم لـ المخرج والفنان أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت، وذلك بعد بعد إصابته بمرض مناعي نادر "ميلر فيشر" وسفره للعلاج بالخارج، كما كشف عن تفاصيل المكالمة التي دارت بينهم.

ونشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" فيديو لـ أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت، وعلق عليه: “أحمد ثروت صديقي وابن الفنان الغالي اوي المطرب الكبير محمد ثروت بمنتهي الحب والرضا والإيمان تقبل محنه كبيرة من ربنا انه يصاب بمرض نادر يأثر على رجله وميمشيش، وكان بيحضر لزواجة، وفي كلامي معاه قولتله انا كنت بكلمك اهون عليك والحقيقة لاقيته مش محتاج”.

حفل ليلة الدموع.. أخر حفلات جدة

ويذكر، أن هيئة الترفيه السعودية تألقت في حفل ليلة الدموع التي أقامته مؤخرا بشماركة كل من كارول روح الشرق ومجموعة أغانيها الحزينة المميزة، ومسلم، وأحمد كامل، وأدم، وشيرين عبد الوهاب، وحمادة هلال، وأحمد سعد واختتم الحفل بـ صاحب اللون الحزين الفنان تامر عاشور.

وكانت مفاجأة الحفل تواجد كل من الفنان محمد جمعة صاحب جملة “كله رايح”، ليكون اختيار مناسب لتواجده في الحفل، فضلا عن الفنان محيي إسماعيل، وتصدر الحفل حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة منذ الإعلان عنها من قبل هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ.

تابع موقع تحيا مصر علي