عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عرض الحلقات النهائية.. أحمد فهمي عن سفاح الجيزة: كنت شغال فيه بشغف ونجاحه فاق توقعي

أحمد فهمي
أحمد فهمي

حرص الفنان أحمد فهمي على الإعراب عن سعادته بانتهاء مسلسل سفاح الجيزة وذلك بعد عرضه أمس على منصة شاهد الإلكترونية، موجها رسالة شكر للجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أحمد فهمي عن مسلسل سفاح الجيزة

أحمد فهمي عن مسلسل سفاح الجيزة: كنت شغال معاه بشغف

وكتب أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: النهاردة خلص مسلسل سفاح الجيزة المشروع اللي كنت شغال كل لحظة فيه بشغف وحب وكان نفسي دا يوصل للجمهور وزي ما في كل لقاء طلعت شكرت كل الناس القائمين علي العمل من اكبر واحد لاصغر واحد جه الوقت الي حابب اشكر فيه حضرتكم السبب الرئيسي في النجاح بعد ربنا.

وتابع حديثه، قائلا: ورد الفعل الي عدي توقعاتي شكراً بجد لكل حد شكر او عمل بوست او كومنت او حتي نقد ايجابي واتمني اكون عند نفس مستوي التوقعات في كل عمل جاي ان شاء الله.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

جدير بالذكر، أنه تدور قصة سفاح الجيزة حول “القذافي” أشهر سفاح مصري والذي ارتكب 4 جرائم قتل متتالية بدأها بصديقه المقرب والذي انتحل شخصيته فيما بعد لإرتكاب باقي الجرائم والتي كانت قتل 3 سيدات من بينهم زوجتهم، كان من بين جرائم القتل الذي ارتكبها سفاح الجيزة قتل زوجته ثم قتل شقيقة زوجته، وأخيرا قتل طالبة في كلية الحقوق كان يرغب في الزواج بها.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

ويشارك في بطولة مسلسل “سفاح الجيزة” أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، وصلاح عبد الله، وميمي جمال، العمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة الكتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

وظهر أيضا في المسلسل عدد من ضيوف الشرف من بينهم الفنان صلاح عبد الله والفنانة ميمي جمال والفنان جيهان شماشرجي وعدد أخر من نجوم الفن.

وحقق العمل نجاح كبير خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية فضلا عن ردود الفعل الإيجابية من قبل الجمهور، مشيدين بأداء الفنان أحمد فهمي وقوته في التمثيل، وإثبات تألقه بعيدا عن الكوميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي