عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب عن غناء محمد ثروت مع نجله في حفل أمس: حب وإنسانية

عمرو أديب
عمرو أديب

أشاد الإعلامي عمرو أديب بـ غناء أحمد ثروت مع والده الفنان محمد ثروث في حفل الأخير أمس بالسعودية، وذلك ضمن حفل ليله من الزمن الجميل بجدة، تحت اشراف هيئة الترفيه السعودية وبقيادة المستشار تركي ال الشيخ.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات عمرو أديب عن غناء أحمد ثروت مع والده محمد ثروت على مسرح جدة

عمرو أديب يشيد بـ محمد ثروت بعد حفله في جدة

وكتب عمرو أديب عبر حسابه الرسمي بموقع التديونات القصيرة “تويتر”: بشوف محمد ثروت مع ابنه على المسرح فى جده بيغنوا سوا . ياخى الفن ده رساله حب وانسانيه وتخلى الناس تبقى فى حته تانيه . هو ده الفن الجميل المحترم شكرا هيئه الترفيه دايما مختلف دايما محترم . دموع ثروت عابره للعالم العربى كله.

مفاجأة أحمد ثروت لوالده

وكان قد فاجئ أحمد ثروت، نجل الفنان الكبير محمد ثروت، والده على خشبة المسرح بحفل ليلة من الزمن الجميل المقام حاليًا بجدة، وهو يغني أغنية أبن ابويا، وسط تأثر والده والجمهور.

وقال أحمد ثروت على خشبة المسرح: "حبيت بعد ما كنت فاقد الحركة والنطق أول حاجة اعملها اني أغني لأبويا"، جدير بالذكر أن أغنية ابن أبويا التي غناها أحمد ثروت لوالده اليوم تمت إعادة كاتبتها من الشاعرة منة عدلي القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد.

حفل ليلة الدموع.. أخر حفلات جدة

ويذكر، أن هيئة الترفيه السعودية تألقت في حفل ليلة الدموع التي أقامته مؤخرا بشماركة كل من كارول روح الشرق ومجموعة أغانيها الحزينة المميزة، ومسلم، وأحمد كامل، وأدم، وشيرين عبد الوهاب، وحمادة هلال، وأحمد سعد واختتم الحفل بـ صاحب اللون الحزين الفنان تامر عاشور.

وكانت مفاجأة الحفل تواجد كل من الفنان محمد جمعة صاحب جملة “كله رايح”، ليكون اختيار مناسب لتواجده في الحفل، فضلا عن الفنان محيي إسماعيل، وتصدر الحفل حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة منذ الإعلان عنها من قبل هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ.

تابع موقع تحيا مصر علي