عاجل
الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| المنتجة رشا الظنحاني: بقالي شهرين بحضر لفيلم عنب وكان من أمنياتي أعمل شركة إنتاج

 رشا الظنحاني
رشا الظنحاني

خرجت المنتجة رشا الظنحاني لتكشف تفاصيل أولى تجاربها الانتاجية وذلك من خلال فيلم عنب، والذي يخوض بطولته نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنانة أيتن عامر والفنان اسلام ابراهيم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات المنتجة رشا الظنحاني

تصريحات المنتجة رشا الظنحاني

وقالت المنتجة  رشا الظنحاني خلال لقائها مع موقع تحيا مصر: تجربة الانتاج مختلفة جدا لأنها أول تجربة وأول فيلم ليا في شركتي الجديدة، لكن هو كان من ضمن أمنياتي إني أعمل شركة انتاج.

وتابعت عن معاييرها لاختيار النجوم المشاركين في فيلم عنب: معنديش معايير في اختيار الفنانين هو على حسب السيناريو فو الفيلم كوميدي هختار فنانين كوميديا، وبالنسبة ليا أول مرة أحضر كواليس عمل وبتعمل من النجوم المشاركين وعايزة اتعلم منهم كتير.

 المنتجة رشا الظنحاني: بقالي شهرين بحضر للفيلم ومش عايزة أكون مجرد منتجة وبس

وأكدت: أنا كمنتجة مش حابة أكون بنتج عمل فيلم وخلاص أنا بالنسبالي ببقى عايزة أتعلم أكتر وبقالي شهرين في مصر بحضر للشغل.

وأشاردت رشا الظنحاني بـ مصر وأكلاتها، مشيرة إلى أن وزنها زاد عندما أتت مصر بسبب أكلها الرائع والمختلفة، موضحة: أنا بحب الأكل ومش بيهمني دايت، طالما الأكل حلو هاكل.

تفاصيل فيلم عنب

فيلم عنب من بطولة النجوم: الفنانة آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، والفيلم من قصة أمين جمال، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور، ومن إنتاج شركة رشا برودكشن، المنتجة رشا الظنحاني، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة فور الانتهاء من تصويره، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا.

وسبق وكشف عدد كبير من ابطال فيلم عنب عن أدوارهم وذلك خلال لقائهم بموقع تحيا مصر، حيث قالت ايتن عامر:بقالي كتير معملتش البنت الكيوت اللي مش فاهمة أي حاجة في حياتها، ومش شبهي خالص، وكل الممثلين الموجودين بتجمعني بيهم مشاهد.

كما صرح اسلام ابراهيم لموقع تحيا مصر وقال: دور حازم المنشاوي، شاب لطيف وغني ونرجسي شوية، ودلوع شوية، وهيشرب العنب حياته هتتغير تماما.

بينما قال توني ماهر: مبسوط جدا بوجودي في الفيلم مع مجموعة كبيرة جدا منهم صحابي وبتبسط جدا وأنا بمثل معاهم وبعمل دور ولد اسمه هيثم وهو يعتبر الباد بوي اللي في المجموعة واللي بيوقعهم في المشاكل.

تابع موقع تحيا مصر علي