عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سفاح الجيزه الحلقه السادسة تواصل تصدر محركات البحث

مسلسل سفاح الجيزه
مسلسل سفاح الجيزه

يواصل مسلسل سفاح الجيزه الحلقه السادسة تصدر مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع جوجل الشهير، وذلك منذ عرضها على منصة شاهد الإلكترونية حتى انتهاء عرض باقي حلقات العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل سفاح الجيزه الحلقه السادسة

مسلسل سفاح الجيزه الحلقه السادسة

ورصد مسلسل سفاح الجيزه الحلقه السادسة وصول الشرطة لمنزل محيي “أحمد فهمي”والعثور على زينة “ركين سعد” قبل أن يقوم محيي بقتلها، حيث قام محيي بحرق المنزل قبل هروبه من الشرطة.

وحاول محيي أن يأخذ زينة معه لتتمكن هي الأخرى من الهروب من المنزل قبل أن يحرقها لكنها صدمته بردة فعلها حيث أخبرته بأنها لا تحبه وتفضل الموت عن التواجد معه في مكان واحد.

أحداث مسلسل سفاح الجيزه الحلقه السادسة

واستكملت مسلسل سفاح الجيزه الحلقه السادسة القبض على زينة وأخذها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لها، حيث تم القبض عليها بتهمة قتل صديقتها هالة بمشاركة محيي.

وذهب أهل زينة إلى الشرطة بعد العثور على ابنتهم، حيث أخبرهم ظابط الشرطة “باسم سمرة” أنذاك، بوجود علاقة بين شقيقة سلمى “داليا شوقي” وزوجها محيي “أحمد فهمي”، الأمر الذي أدخل سلمى في حالة انهيار شديدة.

كما رصدت الحلقة قصة تعارف سلمى بـ محيي، وبعدها ذهبوا للاطمئنان على شقيقتهم وبدأ الضابط في استجوابها حيث اعرفت له بكل جرائمه التي كان يرويها لها، وكشفت له عن محاولة محيي في اقناعها بحبه لها ليقرر أن ينتقم منها بالزواج من سلمى، وبعدها روت له باقي تفاصيل الحكاية.

وانتهت الحلقه السادسة من مسلسل سفاح الجيزة، بذهاب محيي إلى الاسكندرية هروبا من القاهرة بسبب ملاحقة الشرطة له، حيث ذهب إلى حبيبته نور واخبرها بأن الجمارك حجزت على بضاعته الأمر الذي جعله يغيب عنها طوال هذه الفترة، لتقتنع نور بما يقوله وتحاول تهدئته واحتوائه، ولكن من المقرر أن تكون ضحيته الجديدة.

مسلسل سفاح الجيزه 

يذكر، أن مسلسل سفاح الجيزه من بطولة الفنان أحمد فهمي والفنانة ركين سعد، والفنانة داليا شوقي، والفنانة حنان سليمان، وعدد أخر من نجوم الشرف.

تابع موقع تحيا مصر علي