عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مسلسل حدث بالفعل الحلقة 1 بعد تصدرها التريند

 مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل الحلقة 1

يرغب عدد كبير من الجمهور معرفة أحداث مسلسل حدث بالفعل الحلقة 1، وذلك بعدما تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، خاصة مشهد مواجهة سلمى أبو ضيف بـ الفنانة غادة عبد الرازق.

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 1

وبدات أحداث مسلسل حدث بالفعل الحلقة 1 بـ سلمى أبو ضيف والتي تجسد شخصية أميرة وهي تستغيث بأي شخص بعدما اكتشفت أنها مخطوفة في مكان مهجورة ومكتفة من قدميها كي لا تستطيع التحرك، وبعدها  ظهر  صوت غادة عبد الرازق وهي تقول: مفيش بني آدم هتقابله في الدنيا هيكون راضي عن حاله.

ثم ترصد الحلقة الأولى أيضا تحذير غادة عبد الرازق والتي تعمل طبيبة نفسية لـ خطيبة ابنها أميرة من إحدى صديقتها والتي تدعى ليلى.

أحداث مسلسل حدث بالفعل الحلقة 1 

ثم تبدأ أحداث مسلسل حدث بالفعل الحلقة 1 بمجموعة الأسباب التي دفعت عليا “غادة عبد الرازق” بكراهية أميرة حيث سيطر عليها شعور بأنها ستخطف نجلها منها وذلك عندما أخبرها نجلها بأن أميرة غيرت الفندق الذي كان من المقرر أن يقيمان فيه الثنائي زفافهم والتي اختارته عليا لابنها.

وبعدما صدمها نجلها بعدد من الأشياء من بينهم تغيير معاد سفرهم لقضاء شهر العسل وسفرهم خارج مصر حيث مكان عمل نجلها بعد الزواج، كلها أشياء جعلت غادة عبد الرازق غاضبة من خطيبة ابنها، لتبدأ في صراعاها معه حيث بدأت تبدي اهتمام بنجلها متجاهلة خطيبته.

كيد غادة عبد الرازق في مسلسل حدث بالفعل

وانتقلت أحداث مسلسل حدث بالفعل إلى  مراسم التحضير لحفل الزفاف، حيث يذهب أحمد وأميرة ووالدته للفندق لبدء التحضيرات، وهناك يزداد غضب عليا بعدما شهدت نجلها يرتدي ساعة احضرته لها خطيبته في حين ترك ساعة والدته في المنزل، وسرعان ما ترصد الاحداث اختفاء أميرة من حفل الزفاف، ومن هنا يبدأ توتر العلاقة بينهم.

جدير بالذكر، أنه تصدر مسلسل حدث بالفعل حديث مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد عرض أولى حلقتين من العمل حيث ينتظر العديد عرض الحلقة الثالثة من المسلسل خلال الساعات المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي