عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

واخدين فلوس.. أول تعليق من محمد فراج على الهجوم على داليا شوقي

محمد فراج
محمد فراج

حرص الفنان محمد فراج على الرد على الاتنقادات التي تعرضت لها شقيقة زوجته الفنانة داليا شوقي وذلك في الأيام الماضية بسبب دورها في مسلسل سفاح الجيزة من بطولة أحمد فهمي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق محمد فراج على انتقادات داليا شوقي

محمد فراج والهجوم على داليا شوقي

وقال محمد فراح خلال لقائه ببرنامج et بالعربي: مفيش حد من اللي اتكلم بيفهم في الشغلانة كلها أكونتات وهمية وفيك وتحس انهم واخدين فلوس.. الناس دي هتتكلم ليوم الدين والمهم ان القافلة تسير.

وسبق وردت داليا شوقي على هذه الانتقادات، فقالت خلال لقائها بموقع تحيا مصر: سفاح الجيزة من أحسن تجاربي الفنية  والحمدلله كل الناس المهمة في حياتي ومن الصناع أشادو جدا بدوري ودي تتحط على راسي من فوق.

وعن الهجوم الذي طالها مؤخرا من قبل رواد السوشيال ميديا، قالت داليا شوقي: أنا بني أدمة بحس وكلام بيجرج وأتمنى الناس تبقى فاهمة ده وتكون طيبة ورحيمة معانا.

مشهد  داليا شوقي في سفاح الجيزة

ويذكر، أن مشهد  داليا شوقي في سفاح الجيزة، الذي عرضها لـ هجوم كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة دار حول تواجدها في قسم الشرطة أمام باسم سمرة، حيث يخبرها الأخير بعثورهم على شقيقتها زينة في إحدى البيوت، حيث كان يختطفها زوجها محيي، ومن المتوقع وجود علاقة غير شرعية معه.

وبعد اعتراف باسم سمرة لـ داليا شوقي في المشهد، دخلت داليا شوقي في حالة انهيار شديدة نتيجة تعرضها لصدمة، حيث أنها لم تكن تتوقع أن يحدث ذلك من أقرب شخصين لها.

تعليقات الجمهور على داليا شوقي

وجد عدد كبير من الجمهور ان أداء داليا شوقي لم يكن مقنع بالدرجة الكافية، كتب أحد الجمهور ساخرا من المشهد: مشهد داليا شوقي في سفاح الجيزة أحسن مشهد كوميدي في 2023، وكتب الأخر: “المفروض داليا شوقي في المشهد ده تموتنا من العياط بس ان موت من الضحك”، والبعض الأخر أشار بأن داليا شوقي ليست ممثلة جيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي