عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صادق يكشف موعد طرح فيلم بضع ساعات في يوم ما| تفاصيل

محمد صادق
محمد صادق

أعلن المؤلف محمد صادق موعد طرح فيلم بضع ساعات في يوم ما في دور العرض السينمائية، وذلك من خلال خاصية اسك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد صادق عبر إنستجرام

حيث جاء لمحمد صادق سؤالًا من أحد المتابعين عن موعد طرح فيلم بضع ساعات في يوم ما، فرد عليه وكتب: "إن شاء الله هينزل 18 يناير.. دعواتكم يعجبكم ويبقى عند حسن ظنكم".

أبطال فيلم بضع ساعات في يوم ما 

فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" يكتب السيناريو والحوار محمد صادق كاتب الرواية، ويضم الفيلم عددا كبيرا من الفنانين على رأسهم هنا الزاهد، هشام ماجد، مى عمر، أحمد السعدنى، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، وتدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم تتعاقب على عدد من الأبطال.

محمد صادق عن حقيقة وجود جزء ثاني من هيبتا 

وسبق وأن تحدث الكاتب محمد صادق عن حقيقة وجود جزء ثاني من رواية هيبتا الشهيرة، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج بحب السيما المذاع على ميجا إف إم.

وقال محمد صادق خلال المداخلة: هيكون في جزء تانى من فيلم هيبتا وبنحضر له بتركيز عالي، ومع انتهاء الجزء الأول لفيلم هيبتا سألنى المنتج إذا تم كتابة جزء تانى للعمل فى البداية شعرت بصعوبة ولكن فى الوقت الحالى اشعر بالسعادة، وهناك بعض الاختلافات فى فيلم هيبتا فى الجزء التانى وقصص مختلفة.

وتابع محمد صادق: في مفاجآت كثيرة سوف تشهدها أحداث فيلم هيبتا الجزء التانى تفوق التوقعات، والأعمال التى تحتوى على اكتر من جزء ليست بالسهلة وتعتمد على مضمون العمل.

تفاصيل فيلم هيبتا

جدير بالذكر أن فيلم هيبتا تدور أحداثه حول الدكتور شكري مختار (ماجد الكدواني) اختصاصي علم النفس الذي يقرر أن يقدم محاضرة أخيرة، ويقوم من خلال محاضرته الأخيرة باﻹجابة على واحد من أهم الأسئلة المركزية، وهو كيفية حدوث الحب، حيث يشرح خلال محاضرته المراحل السبعة للحب من خلال أربع قصص حب مختلفة تمر بكثير من المنعطفات والتقلبات.

تابع موقع تحيا مصر علي