عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحدثها مسلسل الفريدو.. تعرف على قائمة مسلسلات watch it

watch it
watch it

قائمة مسلسلات watch it.. ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عبر موقع جوجل الشهير عن قائمة مسلسلات watch it، وذلك نظرًا لما تشمله من باقة فريدة من أنجح وأروع الأعمال الدرامية، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر تفاصيل قائمة مسلسلات watch it.

قائمة مسلسلات watch it

تستقبل قائمة مسلسلات watch it نهاية الشهر الجاري مسلسل درامي جديد بعنوان الفريدو، بطولة كلا من النجمة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

يتكون مسلسل الفريدو الذي يقع ضمن قائمة مسلسلات watch it من عشر حلقات عن كتاب 55 مشكلة حب لمصطفى محمود، من إنتاج أحمد عبد العاطي Art makers، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وشارك بتأليف وكتابة الحلقات كلا من سارة مصباح، وياسمين ميشيل، في أول أعمالهم.

ريفو في قائمة مسلسلات watch it

كما تضم قائمة مسلسلات watch it مسلسل ريفو بجزئيه الأول والثاني، وتدور أحداثه حول مريم التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها بفرقة ريڤو الموسيقية وهي إحدى الفريق الشهيرة بالتسعينات، وبمرور الوقت تكتشف مريم ما أخفاه والدها من أسرار.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير عيد، ركين سعد، ملك الحسيني، تامر هاشم، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

بالطو في قائمة مسلسلات watch it

وأيضًا يعرض مسلسل بالطو ضمن قائمة مسلسلات watch it، والذي تدور أحداثه حول عاطف الطبيب الشاب حديث التخرج الذي يكلف في وحدة صحية في إحدى القرى، ثم يجد نفسه فجأة أصبح مديرا للوحدة الصحية ومسئولا فيها عن كل شيء.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: عصام عمر، محمود البزاوي، سلافة غانم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، محمد محمود، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد عاطف فياض، وإخراج عمر المهندس.

مسلسل اتزان في قائمة مسلسلات watch it

كما يأتي مسلسل اتزان في قائمة مسلسلات watch it، وتدور أحداثه حول عائلة سالم، وهي عائلة يختل توازنها بعد فتح وصية سالم، ويريد كل من أفراد الأسرة الحصول على النصيب الأكبر من الإرث، مما يخلف العديد من القرارات الصعبة.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ركين سعد، صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر سراج، ثراء جبيل، وغيرهم، والعمل من تأليف تسبيح ماهر، وإخراج شادي عبد السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي