عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الأهلي السابق: قرارات كولر بسبب هزيمة الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي

كولر
كولر

قال الكابتن محمد يوسف، مدرب الأهلي السابق، إن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، جانبه التوفيق في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ضمن نهائي بطولة السوبر الإفريقي، التى أنتهت بخسارة الأهلي أمام نظيرة الجزائري اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة هدف مقابل لاشيء. 

محمد يوسف: كولر أخطا في تشكيل الأهلي 

وأضاف محمد يوسف، أن مارسيل كولر أخطا في الدفع بإمام عاشور من بداية المباراة، لاسيما وأن اللاعب عائد من إصابة أستمرت لشهور منذ عودته من فريق ميتلاند الدنماركي إلي النادي الأهلي. 

وأوضح يوسف، أن النادي الأهلي أضاع فوزًا سهلًا أمام الفريق الجزائري على ستاد الملك فهد بالطائف، بسبب الشد العصبي للاعبين داخل أرضية المعلب، بجانب التغيرات في التشكيل وهدر الفرص السهلة أمام المرمي. 

وأشار يوسف، أن محمد مجدي قفشة كان من المفترض أن يبدأ اللقاء بدلًا من إمام عاشور لتدعيم وصناعة الفرص في الجانب الهجومي للفريق . 

مختار مختار: الشد العصبي كان سببًا في خسارة السوبر الإفريقي

وعلق مختاز مختار نجم الأهلي السابق على هزيمة الأهلي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، وقال أن الشد العصبي من لاعبي الأهلي بجانب القرارات الفنية الخاطئة كانا سببًا في خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي، مضيفا أن كهربا كان منفعلًا خلال سير اللقاء ومن ثن حصل على إنذار أصفر الأول كان من الوارد أن يطرد من المباراة. 

وطالب مختار مختار بعودة الهدوء للفريق خلال الفترة المقبلة، وعقد جلسات مع اللاعبين من أجل رفع الضغوط من عليهم وهذه مهمة المعد النفسي للفريق . 

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب السوبر الإفريقي، بعد الهزيمة بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة.

مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري 

سجل زين الدين بلعيد، هدف تقدم الفريق الجزائري، من ركلة جزاء احتسبها الحكم عند الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول من عمر المباراة.

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور وحسين الشحات ورضا سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي