عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بقيمة نصف مليون جنيه من إيرادات النقابة.. مصطفى كامل يقرر شراء حلويات المولد النبوي لـ الموسيقيين

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، تخصيص نصف مليون جنيه، لشراء حلويات المولد النبوي، وتوزيعها على أعضاء النقابة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مصطفى كامل عبر فيسبوك

نقابة الموسيقيين تعايد أعضائها بالمولد النبوي

وكتب مصطفى كامل: صباح الخير على كل الزملاء الموسيقيين.. الحمد لله.. ولأول مرة أيضاً في نقابة المهن الموسيقية.. قررت تخصيص مبلغ نصف مليون جنيه لشراء حلويات المولد النبوي الشريف.. أعاده الله علينا جميعاً بالخير والبركات، الحمدلله بعد أن حققت النقابة إيرادات وموارد مالية لم يسبق لها مثيل منذ نشأتها، وهي حقوقكم لكم ولأسركم الكريمة.

مصطفى كامل لـ الموسيقيين: أموالكم وأحوالكم أمانة في رقبتي

وتابع: رأيت أنه من واجبنا في ظل غلاء الأسعار أن نظل مساندين لكل الزملاء في كل المناسبات قدر المستطاع.. تم الإتفاق مع كبرى شركات الحلويات بمصر على شراء حلويات المولد النبوي بأعلى جودة وأفضل الأسعار والتي تليق للمعايدة على الزملاء إحتفالاً بمناسبة الموالد النبوي الشريف.

واستطرد: ملحوظ ة الأحقية لعدد 2000 عضو فقط والذين قاموا بالإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات ومسددي الإشتراكات ٢٠٢٣ بالإضافة إلى ٥٠٠ عضو من أصحاب المعاشات الأقل من مبلغ ١٠٠٠ جنيه فقط على مستوي الجمهورية.. كل عام وحضراتكم بخير.. أموالكم وأحوالكم أمانه في رقبتي رغم أنف الحاقدين والفاسدين، سنظل معكم بأمر الله في السراء والضراء حتى أرحل عن هذا الكيان.. مصطفى كامل.

تصريحات مصطفى كامل عن إيرادات الساحل الشمالي

وسبق وأن تحدث الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية عن إيرادات حفلات  الساحل الشمالي، مشيرًا إلى أنه راهن الجميع على استقالته في حالة جمعه أقل من 20 مليون جنية.

وكتب مصطفى كامل عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: غدًا بأمر الله على ورق النقابة وبخاتم النقابة وبتوقيع الحسابات وأمين الصندوق والسكرتير العام.. مفاجأة الساحل المنهوب سابقًا وإثبات أن ما أقسمت عليه قد تحقق.. أقسمت بالله إذا جاءت إيرادات الساحل أقل من 20 مليون سوف أتقدم باستقالتي وراهنني الجميع أنه صعب.

تابع موقع تحيا مصر علي