عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| بسنت حاتم: لوك ليلى في مسلسل حدث بالفعل بياخد مني 3 ساعات قبل التصوير

بسنت حاتم
بسنت حاتم

كشفت الفنانة الشابة بسنت حاتم عن كواليس تحضيرها لشكل شخصية ليلى، في مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام، الذي بدى مختلفًا تماماً عن شكل شخصيتها في الحقيقة، من حيث طريقة الشعر، ووضع الإكسسوارات.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات بسنت حاتم عن شخصية ليلى في مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام

وقالت بسنت حاتم في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: بجد حبيت أوي لوك ليلى عشان مميز وكنت أنا الممثلة الوحيدة اللي لازم أجي قبل معادي ٣ ساعات عشان تجهيزات ليلى كانت كتيرة ومحتاجة مجهود جامد.

شخصية بسنت حاتم في حكاية تحت الحزام

وسبق وأن كشفت الفنانة الشابة بسنت حاتم عن تفاصيل شخصيتها في حكاية تحت الحزام، من مسلسل حدث بالفعل، الذي يعرض حاليًا على إحدى المنصات الإلكترونية.

وقالت بسنت حاتم في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: شخصية ليلى مختلقة تمامًا عن بسنت في كل حاجة، فحسيت أن هي فرصة حلوة أوي أعمل حاجة مختلفة عني في أول طريقي.

وتابعت: ليلي جريئة، وشخصيتها مش موجودة أوي في بنات كتير بس جرأتها هتبقى هي السبب في تغير حياتها كلها.

نجاح أول حلقتين من مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام

يذكر أن أول حلقتين من مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام قد حققتا نجاحًا كبيرًا فور عرضهما، وذلك بسبب أحداثهما المثيرة والمشوقة التي خطفت أنظار واهتمام المشاهدين من اللحظة الأولى، واجتاحت مشاهد الحلقتين جميع منصات التواصل الاجتماعي.

خصوصًا مشهد حديث سلمى أبو ضيف مع بسنت حاتم قبل خطفها من قبل غادة عبد الرازق، بالإضافة إلى حديث خالد أنور مع غادة عبد الرازق عن تغيير فندق حفل الزفاف، وموعد رحلة طيران شهر العسل.

أعمال بسنت حاتم المقبلة

ومن الجدير بالذكر أن بسنت حاتم تشارك أيضًا في مسلسل "ديفيليه" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول عالم الأزياء والمودلز، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم: وفاء عامر، إيهاب فهمي، محمد عز، جيهان خليل، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عز الدين، راندا عبد السلام، أشرف طلبة، أحمد كشك، هدير الديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندي عصام، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، إخراج معتز حسام.

تابع موقع تحيا مصر علي