عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكا يقود الهجوم.. أوسوريو يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة أرتا سولار في الكونفدرالية

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها في الرابعة عصر اليوم السبت في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تشكيل الزمالك لمواجهة أرتا سولار 

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : حاتم سكر - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - يوسف إبراهيم" أوباما" - محمود عبد الرازق " شيكابالا ".

خط الهجوم :  مصطفى شلبي - سيف الجزيري -إبراهيما نداي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي ومصطفى الزناري ومحمد طارق  وعمرو السيسي ومحمد أشرف"روقا" وسيد عبد الله "نيمار" و ناصر منسي.

تصريحات أحمد مجدي مدرب الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد 

تحدث أحمد مجدي المدرب المساعد في الجهاز الفني لنادي الزمالك، عن جاهزية الفريق الأول للفريق في مستهل مشواره ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والمنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد.

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية بمواجهة أرتا سولار الجيبوتي، حيث تقام المباراة يوم السبت المقبل في الدور الـ 32 من البطولة الإفريقية.

وقال أحمد مجدي في تصريحات عبر قنوات "بي إن سبورتس"، "مباراة الزمالك وأرتا سولار بطل جيبوتي ستقام على ملعب "نجيل" صناعي وهذا يختلف كثيرًا عن الطبيعي، كان يجب علينا التدريب على ملعب المباراة أكثر من مرة حتى يتعود اللاعبين على ذلك الأمر".

وأكمل المدرب المساعد، "لقد حصلنا على فترة راحة كبيرة والتي أفادت اللاعبين بشكل كبير، لاعب كرة القدم أصبحت وظيفة، وعندما يحصل على المستحقات كاملة نستطيع الحصول منه على ما نريد".

وأضاف، "أحمد فتوح الظهير الأيسر عاد من معسكر المنتخب الوطني مصابًا، ومن المؤكد إنه سيعود في غضون 10 أيام، بينما أحمد سيد "زيزو" يقوم بالتدريبات التأهيلية إثر تعرضه لكدمة قوية في القدم حتى يعود في الأيام المقبلة".

تابع موقع تحيا مصر علي